الأخبار الرياضية

إلا زيدان..ريال مدريد يدين تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي

أدان نادي ريال مدريد الاسباني، تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت التي قلل فيها من الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، وطالبه النادي الملكي بتصحيح الأمر بشكل فوري.

وقال لو جريت في تصريحات صحفية أنه غير مهتم بتولي زين الدين زيدان مهمة تدريب منتخب البرازيل في المستقبل، كما قال أنه لن يحمل نفسه عناء الإجابة على اتصالات زين الدين زيدان الهاتفية، اذا قرر الاخير التواصل معه، ما أغضب محبي بطل كأس العالم 1998 في فرنسا وحول العالم.

كما دخل ريال مدريد الاسباني الذي حقق مع زين الدين زيدان مجموعة من الألقاب كلاعب ومدرب على الخط، وقال في بيان رسمي: يأسف النادي للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت، بشأن زين الدين زيدان أحد أعظم أساطير الرياضة العالمية.

وتابع البيان: تشير هذه الكلمات إلى عدم احترام أحد أكثر الشخصيات التي تحظى بإعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم ويتوقع نادينا تصحيحًا فوريًا.

وأوضح: يمثل زين الدين زيدان، بطل العالم وبطل أوروبا الذي يدافع عن قميص بلاده، من بين العديد من الألقاب الأخرى، قيم الرياضة وقد أظهر ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب.

وأضاف: تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غير مناسبة لمن يحمل هذه الصفة ويستبعد نفسه، مثل تلك التي أدلى بها أيضًا عن قائدنا كريم بنزيمة، الكرة الذهبية الحالية، بطل دوري الأمم مع فرنسا في عام 2021. والحائز على 5 دوري أبطال أوروبا، من بين العديد من الألقاب الأخرى.