الأخبار الرياضية

لو جريت: لن ارد على اتصالات زيدان ولا يهمني تدريبه للبرازيل

قال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريت إنه غير مهتم إذا كان زين الدين زيدان سيصبح مدربًا لمنتخب البرازيل، مضيفًا أنه لن يلتقط الهاتف إذا كان اللاعب السابق الدولي الفرنسي هو المتصل به.

وأعلن لوجريت يوم السبت أن ديدييه ديشان سيبقى في منصبه كمدير فني للمنتخب الفرنسي حتى عام 2026، ما يعني أنه سيواصل تدريب المنتخب الوطني لبطولتين كبيرتين.

وارتبط زيدان منذ فترة طويلة بالاشراف على منتخب الديكة بدلا من زميله السابق في منتخب فرنسا ديدييه ديشان بعد نهائيات كأس العالم في قطر، لكن هذا لم يحدث.

لوجريت يقلل من احترام زيدان

شارك زين الدين زيدان ذو الأصول الجزائرية في أكثر من 100 مباراة مع المنتخب الفرنسي، وفاز بكأس العالم مرة واحدة عام 1998، وشارك في نهائي آخر عام 2006.

منذ تقاعده، تولى تدريب ريال مدريد وقاد الفريق الإسباني إلى لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات.

ومع ذلك، بدا أن لو جريت قلل الاحترام على الأسطورة الفرنسية في مقابلة مع RMC Sport، حيث قال إنه لم يعطِ اهتمامًا حول ما إذا كان زيدان قد تولى مهمة تدريب منتخب البرازيل.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي: زيدان إلى البرازيل؟ أنا لا أهتم بذلك. يمكنه الذهاب أينما يريد، إلى نادٍ أو إلى فريق وطني. أنا لا أهتم به حقًا.

وتابع لو جريت في تجاوز واضح في حق اسطورة منتخب فرنسا السابق: هل حاول الاتصال بي؟ بالطبع لا. لم أكن لألتقط الهاتف من أجله.

مقالات ذات صلة