أهداف

شاهد فيديو اهداف مباراة ريال مدريد اليوم ضد كاسيرينيو في كأس ملك إسبانيا

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو، اليوم الثلاثاء 3-1-2023، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

عبر ريال مدريد مضيفه كاسيرينيو بأقدام رودريجو، وتأهل إلى دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا 2022/2023، في المباراة التي أقيمت على ملعب الامير فيليب، بدور الـ32.

ودخل ريال مدريد المباراة ببعض المخاوف، حيث عانى الفريق الملكي كثيرًا في هذا الدور بمسابقة كأس ملك إسبانيا على مدار المواسم الماضية، وذلك بسبب الظروف الصعبة لأرضية ملاعب أندية الدرجات الأدنى ومساحتها الضيقة.

وحقق ريال مدريد لقب كأس ملك إسبانيا 3 مرات فقط من آخر 30 نسخة، وظل لـ17 موسمًا متتاليًا من دون تحقيقه وبالتحديد منذ 1992/1993 وحتى 2010/2011؛ وبشكل عام حقق الفريق الملكي اللقب 19 مرة.

ويعتبر برشلونة البطل القياسي لمسابقة كأس الملك بتتويجه 31 مرة، ويأتي أثلتيك بيلباو في المرتبة الثانية بـ23 لقبًا.

واعتمد كارلو أنشيلوتي على البدلاء في مواجهة كاسيرينيو اليوم، حيث جاء في حراسة المرمى الحارس الأوكراني الشاب أندريه لونين، وجاء في الخط الدفاعي إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، ولوكاس فاسكيز.

وشغل خط الوسط الثلاثي إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، وأوريلين تشواميني، بينما تواجد في الخط الهجومي ماركو أسينسيو، روديجو جوس، إيدين هازارد.

وأغلق كاسيرينيو المساحات امام ريال مدريد وحرمه من الوصول إلى المرمى، بل هدد أندري لونين بـ9 تسديدات منها واحدة فقط بين القائمين والعارضة.

في حين سدد النادي الملكي 7 كرات، جاء منها هدف المباراة الوحيد عن طريق البرازيلي رودريجو في الدقيقة 69، وذلك بعد مجهود فردي مميز حين تلقى تمريرة على حدود المنطقة من الجهة اليسرى، وتلاعب بمدافعين قبل أن يسدد كرة متقنة بباطن القدم سكنت اقصى الزاوية اليمنى للحارس.

وكان نادي دوري الدرجة الثالثة الاسباني “كاسيرينيو” قد بدأ مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور الأول بمواجهة قرطبة، وفاز عليه بثلاثية نظيفة، قبل أن يطيح بفريق جيرونا في الدور الثاني بالفوز عليه 2-1؛ ليصطدم بريال مدريد في دور 32.

مقالات ذات صلة