أهدافكرة القدم الأوروبية

شاهد فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في الدوري الاسباني

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، اليوم الجمعة 30-12-2022، في منافسات الجولة الـ15 بالدوري الاسباني.

لعب النجم الفرنسي الجزائري كريم بنزيمة دوره المفضل مع ريال مدريد، وقاده إلى تحقيق انتصار صعب على حساب مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2-0، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري الاسباني 2022/2023.

وسجل كريم بنزيمة هدفي ريال مدريد في آخر 10 دقائق من المباراة، حيث سجل هدف التقدم الأول في الدقيقة 83، من ضربة جزاء، بينما جاء هدفه الثاني في الدقيقة 89، بتمريرة من مواطنه إدواردو كامافينجا.

واصبح في رصيد بنزيمة 7 اهداف بالدوري الاسباني هذا الموسم، ويصبح على بعد هدف من مهاجم ريال بيتيس “بورخا ايجليسياس”، ومهاجم ريال مايوركا “فيدات موريكي”، و6 اهداف عن المتصدر نجم برشلونة “روبرت ليفاندوفسكي”.

في حين رفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 38 في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “برشلونة” الذي يواجه إسبانيول غدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحالية.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على رحيل الأسطورة البرازيلية بيليه؛ وكاد مواطنه فينيسيوس جونيور يفتتح التسجيل للنادي الملكي عند الدقيقة 17، لولا تألق الحارس ماسيب الذي تصدى للكرة لترتد أمام بنزيمة ليسدد بغرابة شديدة أعلى المرمى.

وتألق كورتوا في التصدى لكرتين الأولى في الدقيقة 36 من أمام سرجيو ليون، والثانية من من أجوادو قبل نهاية الشوط، ليحرم أصحاب الأرض من هدف التقدم.

وواصل كورتوا تألقه مع بداية الشوط الثاني وتصدى لرأسية من امام ايفان سانشيز؛ ورد فينيسيوس بهجمة خطيرة للريال أنهاها بتسديدة من فوق الحارس ماسيب، مرت بعيدة عن المرمى.

وتحصل ريال مدريد على ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بسبب وجود لمسة يد على المدافع خافي سانشيز بعد رأسية من بنزيمة، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو ليون بسبب اعتراضه على الحكم الرابع.

وتولى المتخصص بنزيمة تسديدة ضربة الجزاء في الدقيقة 83، ونفذها بنجاح على يمين الحارس ماسيب الذي ذهب إلى اليسار؛ وعاد بنزيمة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد مجهود فردي مميز من كامافينجا، وينهي اللقاء بفوز الملكي بنتيجة 2-0.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة