كرة القدم الإفريقية

صفقة تبادلية تحسم انتقال خالد عبدالفتاح إلى الاهلي في يناير..ومباراة ودية تحسم ضم لاعب غانا

يعقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، جلسة هامة مع محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، لحسم صفقة خالد عبد الفتاح ظهير ايمن الفريق الأزرق، مقابل مبلغ مالي جار الاتفاق عليه بين الطرفين.

ويرغب سموحة في ضم زياد طارق الجناح الأيمن للنادي الأهلي، لمدة موسم ونصف، بالإضافة لاستعارة حسام حسن ايضًا لنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل الاهلي، فأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رحب بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الايمن لسموحة، في مقابل رحيل حسام حسن وزياد طارق.

أخبار صفقات الأهلي الجديدة

وأجرى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، اتصالًا هاتفيًا مع فرج عامر، ابلغه خلاله برغبة النادي الأحمر في التعاقد مع خالد عبد الفتاح.

وتوصل الاهلي لاتفاق مع خالد عبد الفتاح ووكيل أعماله، حيث سيوقع اللاعب عقدا لمدة 4 سنوات ونصف، وستكون هناك جلسة خلال 24 ساعة بين الطرفين من أجل إنهاء كافة الإجراءات.

كولر ليس مقتنعا بالغاني افري

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، إلى فرض اللاعب الغاني دانيال افري على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

المدرب السويسري لم يبدي قناعة باللاعب الغاني، وطلب رؤيته على الطبيعة للحكم على مستواه، خصوصا أنه متواجد في القاهرة حاليا بصحبة منتخب غانا للمحليين والذي يستعد للمشاركة في امم افريقيا بالجزائر.

مباراة الأهلي الودية

واتفق الاهلي مع منتخب غانا للمحليين على خوض لقاء ودي غدا السبت، من أجل الحكم النهائي على مستوى دانيال افري، كما أن المدير الفني يريد مشاهدة لاعبين آخرين على الطبيعة تم ترشيحهم ايضا للعب في المارد الأحمر.

ويواجه الاهلي ازمة في ضم دانيال افريق لاسيما بأنه سبق له المشاركة مع هارتس أوف أوك الغاني في بطولة الكونفدرالية، مما يعني أن الفريق لن يحقق اي استفادة منه في دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة