انتقالات الميركاتو الشتوي

كيف ساهم كريستيانو وفينيسيوس في توقيع اندريك مع ريال مدريد؟

اعترف المهاجم البرازيلي الواعد إندريك فيليبي بأنه اختار الانضمام إلى ريال مدريد ليتبع خطى اثنين من لاعبيه المفضلين، كريستيانو رونالدو وفينيسيوس جونيور.

ووقع مهاجم بالميراس، البالغ من العمر 16 عامًا للانتقال إلى ريال مدريد في عام 2024 في صفقة ستكلف النادي الملكي حوالي 72 مليون يورو، مع رفض إندريك عدة عروض من أمثال برشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان للتوجه إلى سانتياجو بيرنابيو.

وأعرب اندريك عن تفضيله للانضمام إلى ريال مدريد في مارس الماضي، وبعد الاستماع إلى العروض المعروضة في جميع أنحاء أوروبا، اتبع المراهق في النهاية قلبه وشرح السبب الآن.

ماذا قال اندريك بعد التوقيع مع ريال مدريد؟

تحدث اليافع البرازيلي لصحيفة ماركا الإسبانية عن خطوته التالية، وأوضح: ريال مدريد فريق كبير للغاية، وقد أرسل لي فيني رسائل لمنحني المزيد من الأمل.

وتابع: كريستيانو أيضًا، مثلي الأعلى، لعب لريال مدريد. لهذا السبب اخترت النادي الملكي، وأعتقد أنه الاختيار الصحيح. كان الله دائمًا معي وأخبرني أن هذا هو أفضل طريق.

عندما سئل عما قاله فينيسيوس له، قال إندريك: عدة نصائح. لم أستطع حتى أن أقولها هنا لأنه كان هناك الكثير منها. سأبقى هنا لفترة طويلة. سأحتفظ بها لنفسي.

وزاد: لكنه لم يقدم لي نصيحة في الوقت الحالي فقط، ولكن طوال حياتي. إنه صديقي وأعتقد أن هذه الصداقة ستستمر لسنوات عديدة. آمل أن أتمكن من تبادل الكثير من التمريرات معه وإحراز الأهداف أيضًا.

بينما تمنع قواعد الفيفا إندريك من الانتقال إلى ريال مدريد حتى عام 2024، أصر الشاب على أنه سيشجع اللوس بلانكوس كل يوم حتى يشق طريقه في النهاية إلى سانتياجو برنابيو.

وتابع: أنا سعيد للغاية. أشكر الله جزيل الشكر ولكني وضعت قدمي على الأرض. لم أفز بأي شيء حتى الآن. أشكر الله كثيرًا على الحاضر، لكن المستقبل لله وحده.

وأكمل: في عام 2024، عندما أذهب إلى ريال مدريد، أتمنى أن أحظى بموسم جيد. في الوقت الحالي، أنا في بالميراس، لكنني سأدعمهم من بعيد.

وختم بالقول: قد يكون لدى فينيسيوس وإيدر [ميليتاو] ورودريجو مواسم رائعة وربما يفوز ريال مدريد بالمزيد من بطولات دوري أبطال أوروبا، وكأس الدوري الإسباني وكأس السوبر.

مقالات ذات صلة