الأخبار الرياضية

أرتيتا: آرسنال سيكون نشيطًا في الميركاتو الشتوي 2023

أكد ميكيل أرتيتا أن أرسنال سيكون نشيطًا في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2023، حيث يسعى قادة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تحسين تشكيلتهم لمواصلة المنافسة على اللقب.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي، وسيستأنف حملته ضد وست هام في يوم البوكسينج داي، على الرغم من أنه سيفعل ذلك بدون جابرييل جيسوس الذي تعرض لإصابة في الركبة في كأس العالم 2022 وخضع لعملية جراحية منذ ذلك الحين.

وكان تأثير جيسوس على ارسنال واضحًا جدًا منذ وصوله في الميركاتو الصيفي 2022 قادمًا من مانشستر سيتي، ولديه خمسة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع افتقار أرسنال إلى بدائل للبرازيلي في قلب الهجوم.

وألمح أرتيتا سابقًا إلى أن آرسنال يمكن أن يدخل سوق الانتقالات الشتوية، وأكد الآن أن المدفعجية سيكونون نشطين في سعيهم للحصول على صفقات جديدة هذا الشتاء.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي قبل استئناف البريميرليج: سنكون نشيطين ونشطين يعني أننا نتطلع إلى تعزيز الفريق. هذا الفريق لا يزال يفتقر إلى رفاهية عدم تعظيم كل ميركاتو. علينا القيام بذلك لأنه مهم حقًا.

وأكمل المدير الفني الاسباني: ولكن بعد ذلك علينا الحصول على الملف الشخصي الصحيح، يجب أن يكون اللاعب المناسب لنقلنا إلى المستوى التالي.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة