أخبار كأس العالم

النصر وكأس العالم 2030..كريستيانو قريب من الانتقال إلى السعودية

يقترب كريستيانو رونالدو من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية للعب كرة القدم خلال العامين المقبلين مع نادي النصر السعودي، لكن صلاته بالمملكة ستمتد إلى ما هو أبعد من ذلك.

المهاجم البرتغالي حاليًا لاعب حر بعد الانفصال بالتراضي مع مانشستر يونايتد، حيث كان ينتظر العروض في أوروبا، لكنه لم يتمكن حتى الآن من العثور على شيء يروق له.

وأعترف رئيس أينتراخت فرانكفورت الألماني فيليب هولزر أن رونالدو قد عُرض عليهم في وقت سابق من الشهر الجاري كما تم نقل تعليقاته على DAZN بواسطة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

وقال رئيس حامل لقب الدوري الأوروبي: لقد عرضوا كريستيانو رونالدو علينا. نعم، حتى تم عرضه علينا، ولدي شعور بأنه عُرض على جميع المشاركين في المسابقة الأوروبية [دوري أبطال أوروبا].

كريستيانو سفير ملف السعودية ومصر لتنظيم كأس العالم 2030

ووفقًا لصحيفة الماركا الاسبانية، من المقرر أن يوافق رونالدو على صفقة بقيمة 200 مليون يورو سنويًا مع النصر السعودي، لكنه سيلتزم أيضًا بشراكة مع الدولة نفسها.

وسيكون كريستيانو رونالدو جزءًا من عرضهم لتنظيم بطولة كأس العالم 2030 مع مصر واليونان كسفير للملف المشترك.

ويتنافس الملف المشترك بين السعودية، مصر واليونان مع عطاءات مشتركة أخرى من إسبانيا والبرتغال وأوكرانيا، وعرض من أمريكا الجنوبية من الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي وتشيلي للحدث المئوي.

بطل كأس العالم 2022 ليونيل ميسي هو سفير المملكة العربية السعودية حاليًا أيضًا، حيث يعمل في زيارة المملكة في حملاتها السياحية.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة