الأخبار الرياضية

كأس العالم يفتح شهية ليونيل ميسي للاستمرار في باريس سان جيرمان

تبدو شهية النجم الارجنتيني ليونيل ميسي للإستمرار في أوروبا من بوابة باريس سان جيرمان الفرنسي مفتوحة بعد تحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب الارجنتين.

ووافق النجم الارجنتيني من حيث المبدأ على البقاء في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، لكن المفاوضات لم تبدأ بعد بشأن عقد جديد، حسبما أفادت مصادر لشبكة ESPN.

وينتهي عقد ميسي في ملعب حديقة الأمراء في يونيو 2023 بعد عامين في بارك دي برينس، ويريد الاستمرار لموسم أو موسمين آخرين في باريس سان جيرمان كما ورد لأول مرة الأربعاء في صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

وقالت مصادر لـ ESPN إن المفاوضات لم تبدأ بعد بشأن تفاصيل العقود – بما في ذلك المدة والأجور أو المكافآت – لكن هناك اتفاقًا غير رسمي على بقاء ميسي في باريس سان جيرمان.

قبل كأس العالم 2022، التقى مسؤولو باريس سان جيرمان بوالد ميسي خورخي، حيث أخبروه أنهم يريدون الحفاظ على نجمهم، ويحتاجون إلى معرفة خططه من أجل الاستعداد للموسم المقبل، بينما ألمح خورخي إن ميسي يريد أيضًا البقاء.

وسيعود ميسي لإجراء محادثات مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمدير الرياضي لويس كامبوس في يناير عندما يعود المهاجم من استراحة استمرت 10 أيام بعد كأس العالم، وفقًا للتقرير الفرنسي.

الطريق مفروش بالورود أمام باريس سان جيرمان

أخبرت مصادر ESPN أن ميسي لم يتلق أي عروض من أي ناد آخر غير باريس سان جيرمان، وأن صاحب 7 كرات ذهبية لم يتحدث إلى رئيس برشلونة جوان لابورتا منذ مغادرته النادي الكتالوني.

وسيتعهد باريس سان جيرمان أيضًا بمنحه فريقًا تنافسيًا لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى والبقاء في قمة مستواه قبل هدفه التالي، وربما النهائي، للفوز بكأس أخرى مع الأرجنتين في كوبا أمريكا عام 2024.

وساعد ميسي، الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، الأرجنتين على رفع لقب كأس العالم بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية يوم الأحد، وهو اللقب الأول لميسي في كأس العالم والثالث في تاريخ الأرجنتين.

مقالات ذات صلة