الأخبار الرياضية

تقديم.. محاربو الصحراء المحلي في تجربة ودية امام أسود التيرانجا

محاربو الصحراء المحلي في تجربة ودية امام أسود التيرانجا، اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، في تحضيرات بطولة كأس امم افريقيا للمحليين.

يواصل المنتخب الجزائري تحضيراته بقيادة المدرب الوطني مجيد بوقرة للبطولة المقرر إقامتها على أراضيه “كأس امم افريقيا للمحليين”، حينما يستقبل منتخب السنغال على ملعب 19 ماي 1956.

وتستضيف الجزائر كأس امم افريقيا للمحليين 2022، والمؤجلة لعام 2023، في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير.

وكان آخر ظهور لمنتخب الجزائر المحليين في بداية شهر نوفمبر بالامارات، وخاض 3 مباريات ودية في المعسكر الذي استمر لمدة أسبوعين، فاز على سوريا 1-0، ثم سيراليون 3-0، بينما خسر امام الكويت بهدفٍ دون رد.

وتعد مشاركة منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا للمحليين هي الثانية في تاريخه؛ وسيستهل المنافسة أمام المنتخب الليبي يوم الجمعة 13 يناير 2023، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم ايضًا اثيوبيا، وموزمبيق.

يذكر ان البطولة تضم 18 منتخبًا، تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، بالإضافة إلى مجموعتين تشكلهما ثلاثة منتخبات في كل واحدة.

ويتأهل ابطال المجموعات الأولى والثانية والثالثة بالإضافة إلى اصحاب المركز الثاني إلى دور ربع نهائي، فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط عن المجموعتين الرابعة والخامسة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر والسنغال في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الجزائر، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

الجزائر (2-2) السنغال

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة