رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

أقيمت مباراة المغرب والبرتغال على استاد الثمامة عشية اليوم السبت، وخلصت إلى تأهل تاريخي لأسود الأطلس بعد الفوز بهدف نظيف حمل توقيع يوسف النصيري في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

ويلتقي منتخب المغرب في المباراة المقبلة مع الفائز من مباراة فرنسا وانجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بينما تودع البرتغال بنجمها الأول كريستيانو رونالدو المونديال من ربع النهائي.

رجل رائع | المغربي ياسين بونو

قدم سفيان أمرابط ملحمة جديدة أمام البرتغال في مباراة اليوم التاريخية لأسود الأطلس، وكذلك أوناحي والياميق وأغلب عناصر كتيبة وليد الركراكي، لكن الأروع كان حارس المرمى ياسين بونو حامي عرين الأسود.

وحافظ ياسين بونو على نظافة شباكه طوال 90 دقيقة أمام منتخب البرتغال، وتوج مجهوده الكبير بالتصدي لمجموعة من الكرات الخطيرة، ساعدت أسود الأطلس لبلوغ الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022 كأول منتخب عربي وافريقي يحقق ذلك.

رجل مخيب | البرتغالي كريستيانو رونالدو

دفع المدرب فرناندو سانتوس بالنجم كريستيانو رونالدو في بداية الشوط الثاني أمام المغرب في محاولة لتغيير النتيجة دون جدوى.

ولم يشكل كريستيانو رونالدو أي خطورة على مرمى منتخب المغرب طيلة الشوط الثاني، باستثناء كرة واحدة تصدى لها حارس مرمى أسود الأطلس ياسين بونو ببراعة.

مقالات ذات صلة