أخبار كأس العالم

مدرب انجلترا: فرنسا المليئة بالنجوم أصعب اختبار في كأس العالم

سلط المدرب جاريث ساوثجيت الضوء على القوة الجماعية لمنافس انجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022 منتخب فرنسا، مشددًا على أن حامل اللقب هو الاختبار الأصعب لمنتخب الأسود الثلاثة في مونديال قطر.

وسيلتقي الفريقان للمرة الأولى في مباراة خروج المغلوب بالبطولة الكبرى يوم السبت بعد تغلبهما على منافسيهما في دور الستة عشر بولندا والسنغال.

في سيناريو تنبأ به الرئيس إيمانويل ماكرون، تغلبت فرنسا على بولندا 3/1 في وقت سابق يوم الأحد، حملت توقيع أوليفييه جيرو، كيليان مبابي هدفين، وهدف من روبرت ليفاندوفسكي في الجهة المقابلة.

وضمنت إنجلترا تقدمها بفوز مريح 3/0 على السنغال مع تكفل جوردان هندرسون وهاري كين وبوكايو ساكا بتسجيل الأهداف.

في مقابلة بعد المباراة، سعى ساوثجيت إلى تسليط الضوء على جودة فرنسا في الملعب، وقال: ستكون [فرنسا] أكبر اختبار لنا. إنهم حاملو اللقب وأبطال العالم ولديهم عدد لا يُصدق من المواهب الفردية التي يمكنهم الاستعانة بها.

وتابع: بالنسبة إلى كيليان مبابي، فهو لاعب عالمي المستوى. لقد قدم بالفعل عروض عالية الجودة في بطولات أخرى من هذا المستوى. لكني أعتقد أن أنطوان جريزمان خاض أكثر من 100 مباراة دولية (113) وهو رائع أيضًا.

وأكمل: نحن نعرف أوليفييه جيرو جيدًا. في خط الوسط، هناك لاعبون شباب يقومون بأشياء لا تصدق. عندما تنظر إلى فرنسا عن كثب، ستجد موهبة في كل مركز. إنه اختبار كبير علينا مواجهته.

مقالات ذات صلة