أخبار كأس العالم

تشكيلة تونس الأساسية أمام فرنسا في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة المنتخب التونسي الأساسية أمام فرنسا في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 30-11-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس العالم في قطر.

وتقام مباراة تونس وفرنسا على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ماثيو كونجير.

أعطى التعادل السلبي مع الدنمارك في مباراتهما بالمجموعة الرابعة دفعة قوية لمحاولة نسور قرطاج للوصول إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم للمرة الأولى.

لكن سرعان ما تلاشى التفاؤل المبكر للجماهير التونسية حيث سقط فريق جلال القادري في هزيمة مفجعة 1/0 على يد أستراليا في المباراة الثانية، ما جعل حظوظهم في بلوغ ثمن النهائي تتلاشى بشكل كبير.

ما حظوظ تونس للوصول للدور الثاني؟

للوصول إلى دور الـ16، يجب على منتخب تونس أن تهزم فرنسا حاملة اللقب وتأمل أن تنهي الدنمارك المباراة دون هزيمة أمام أستراليا في المباراة المتبقية للمجموعة الرابعة.

وتلتقي تونس وفرنسا في كأس العالم للمرة الأولى، لكنهما تواجها في أربع مباريات ودية حتى الآن، حيث لم يخسر المنتخب الفرنسي في أي منها (2 فوز و2 تعادل).

ومرت 12 عامًا على آخر مباراة جمعت تونس وفرنسا، حيث تم تقاسم الغنائم عندما واجهوا بعضهم البعض في التعادل 1/1 في عام 2010.

ما تشكيلة تونس الأساسية أمام فرنسا؟

حراسة المرمى: أيمن دحمان

خط الدفاع: نادر الجندري، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، وجدي كشريدة، علي معلول

لاعبو خط الوسط: عيسى العيدوني، إلياس الصخيري، محمد علي بن رمضان، أنيس بن سليمان

خط الهجوم: وهبي الخزري.

أخبار أخرى