أخبار كأس العالم

تشكيلة البرتغال والأوروجواي الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي البرتغال والأوروجواي الأساسية في مباراة اليوم الاثنين الموافق 28-11-2022، ضمن المجموعة الثامنة من كأس العالم في قطر.

وتقام مباراة البرتغال والأوروجواي على ملعب لوسيل بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم علي رضا فغاني.

وتغلبت البرتغال رغم الصعوبات على غانا في بداية المشوار بنتيجة 3/2 في آخر بطولة للنجم كريستيانو رونالدو مع برازيل أوروبا على المستوى الدولي.

وسجل رونالدو هدف البرتغال الأول في المباراة، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 بطولات مختلفة من كأس العالم.

كما أن المباراة هي الرابعة في تاريخ كأس العالم التي تشهد تسجيل 5 أهداف كاملة خلال الشوط الثاني، بعد نهاية النصف الأول من المباراة بدون أهداف.

من جهتها، وتحت قيادة مجموعة من المخضرمين من الجيل الذهبي للآلبيسيليستي، اكتفت الأوروجواي بالتعادل السلبي أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأولى، في مباراة من أضعف المواجهات فنيًا في مونديال قطر حتى الآن.

تشكيلات الفرق: مباراة البرتغال – الأوروجواي

تشكيلة البرتغال الأساسية (4-3-3): ديوجو كوستا؛ جواو كانسيلو، روبن دياز، بيبي، نونو مينديز؛ برناردو سيلفا، روبن نيفيز، ويليام كارفالو؛ برونو فرنانديز، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.

أما تشكيلة الأوروجواي الأساسية (4-3-3): سيرجيو بوشيه؛ سيباستيان كواتيس، دييجو جودين، خوسيه ماريا جيمينيز، ماثياس أوليفيرا؛ فيديريكو فالفيردي، رودريجو بنتانكور، ماتياس فيسينو؛ فاكوندو بيليستري، ادينسون كافاني، داروين نونيز.

مقالات ذات صلة