رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم الخميس 24-11-2022، بين البرتغال وغانا في كأس العالم في قطر.

أقيمت مباراة البرتغال وغانا على ملعب 974 في الدوحة، وخلصت إلى فوز زملاء برونو فيرنانديز بثلاثية (كريستيانو 65، جواو فيليكس 78، رافائيل لياو 80) مقابل هدفين لمنتخب غانا من توقيع أندريه أيو (73) وعثمان بوكاري (89).

ويلتقي منتخب البرتغال في المباراة المقبلة أمام بطل العالم مرتين الأوروجواي يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية، بينما تلعب غانا أمام كوريا الجنوبية في نفس اليوم.

رجل رائع | البرتغالي كريستيانو رونالدو

كان برونو فيرنانديز رائعًا في مباراة اليوم من جانب منتخب البرتغال، بجانب روبن نيفيز، لكن الأروع هو كريستيانو رونالدو الذي تجاوز مشاكله مع مانشستر يونايتد قبل بداية البطولة، وقاد فريقه لتحقيق فوز صعب أمام النجوم السوداء غانا.

وحاول كريستيانو رونالدو افتتاح النتيجة عدة مرات في الشوط الأول، لكنه انتظر الدقيقة 65 ليحصل على ركلة جزاء حولها إلى هدف التقدم لصالح برازيل أوروبا.

وبات كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل في 5 نسخ مختلفة من كأس العالم بعد هدفه في مباراة اليوم، بعد التسجيل في مونديال ألمانيا 2006، وجنوب افريقيا 2010، والبرازيل 2014، وروسيا 2018 وقطر 2022.

رجل مخيب | الغاني إنياكي ويليامز

عقدت جماهير البلاك ستارز كل الآمال على المهاجم إنياكي ويليامز الذي فضل بعد تردد كبير تمثيل غانا على حساب إسبانيا.

لكن نجم اتلتيك بيلباو كان معزولا في مباراة اليوم ولم يقدم ما كان منتظرا منه، رغم الفرص الكثيرة التي حاول أندريه أيو صناعتها لزملائه في الفريق بما فيهم إنياكي ويليامز.

مقالات ذات صلة