رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين السعودية والأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022.

وصدم المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني في مباراة اليوم المقامة على ملعب ستاد لوسيل برسم المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022، وفاز عليه بهدفين لهدف.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني في النتيجة عن طريق ليونيل ميسي من رجلة جزاء في الدقيقة العاشرة، لينتهي الشوط الأول بنفس النتيجة.

لكن كتيبة المدرب هيرفي رينارد عادت في النتيجة خلال العشر دقائق الأولى، ونجحت في تعديل نتيجة المباراة أولاً في الدقيقة 48 بواسطة صالح الشهري.

قبل أن يضيف النجم سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح منتخب السعودية في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، وينجح في تحقيق الفوز على الارجنتين في واحدة من أكبر مفاجآت كأس العالم.

ويلتقي المنتخب السعودي في المباراة المقبلة أمام بولندا يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الأرجنتين نظيره المكسيكي في ذات اليوم.

رجل رائع | السعودي محمد العويس

كان المنتخب السعودي رائعًا في مباراة اليوم أمام الأرجنتين، لكن محمد العويس هو الأروع من جانب الأخضر السعودي، حيث منح أدائه البطولي كل الثقة لرجال هيرفي رينارد.

وساهم محمد العويس في الفوز المبهر لمنتخب السعودية على الارجنتين بفضل تصدياته المميزة أمام زملاء ليونيل ميسي طوال فترات المباراة.

ورغم تلقي شباك العويس لهدف مبكر في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء ليونيل ميسي، إلا أنه حافظ على هدوئه أمام هجوم منتخب الارجنتين المكون من دي ماريا، ولاوتارو مارتينيز بجانب البرغوث الارجنتيني، ليتوج برجل المباراة دون منازع.

رجل مخيب | الارجنتيني ليونيل ميسي

يمكن منح لقب رجل مخيب للآمال في مباراة اليوم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب غيابه عن المساهمات الهجومية وقت حاجة التانجو لها في الشوط الثاني من المباراة.

ورغم تسجيل ليونيل ميسي لهدف التقدم من ركلة جزاء، إلا أنه اختفى طوال فترات الشوط الثاني أمام السعودية، باستثناء بعض المحاولات المحتشمة من حين لآخر.

مقالات ذات صلة