رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة هولندا ضد السنغال في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين هولندا والسنغال في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

وأقيمت مباراة هولندا والسنغال على ملعب الثمامة بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

ونجح الطواحين هولندا في تحقيق فوز ثمين في الدقائق الأخيرة بهدفين نظيفين حملا توقيع اللاعب المتألق كودي جاكبو في الدقيقة 84، ودافي كلاسن في آخر ثواني المباراة.

ويلتقي هولندا في المباراة المقبلة أمام الإكوادور يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من أجل حسم التأهل وصدارة المجموعة الأولى بشكل مبكر.

بينما يلتقي السنغال أمام البلد المضيف قطر برسم الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل في مباراة الجريحين، والهدف محاولة تدارك الموقف قبل مغادرة نهائيات كأس العالم 2022 من دور المجموعات.

رجل رائع | الهولندي كودي جاكبو

توج لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج برجل المباراة اليوم أمام السنغال، لكن نجم ايندهوفن الشاب كودي جاكبو كان رائعًا في خط الهجوم مع فريق المدرب لويس فان خال.

وشكلت تحركات جاكبو الخطورة طوال فترات المباراة على خط دفاع منتخب السنغال التي لم تكن بذلك السوء أمام منتخب هولندا، كما قدم البالغ من العمر عرضيات عديدة لمهاجمي الطواحين.

وتوج جاكبو مجهوده الفردي السخي خلف مهاجمي منتخب هولندا، وعلى الأطراف في مباراة اليوم بهدف التقدم للمنتخب الهولندي في الدقيقة 84، قبل أن يستبدله فان خال في الدقائق الأخيرة.

رجل مخيب | السنغال إدوارد ميندي

قدم منتخب السنغال مردودا مقبولا في مباراة اليوم أمام هولندا، لكنه فشل في تحويل الفرص المتاحة لأهداف، نتيجة غياب القائد ساديو ماني بسبب الإصابة.

لكن إدوارد ميندي قدم هديتين في الدقائق الأخيرة من المباراة لصالح منتخب هولندا، ليخسر بطل أمم أفريقيا بهدفين نظيفين في بداية المشوار خلال مونديال قطر.

ويبدو أن جلوس ميندي طويلا على مقاعد البدلاء في تشيلسي أثر على أدائه هذا الموسم، حيث تسبب في الهدف الأول لهولندا بسبب خروج خاطئ استغله كودي جاكبو في الدقيقة 84، قبل أن يهدي كرة الهدف الثاني لصالح دافي كلاسن على طبق من ذهب.

مقالات ذات صلة