الأخبار الرياضية

مانشستر يونايتد يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا رسميًا ردًا على مقتطفات من مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورجان التي عُرضت مساء يوم أمس الأحد وستذاع بشكل كامل من 90 دقيقة مقسمة على جزئين.

وانتقد رونالدو النادي بشدة بسبب عدم إحراز تقدم منذ فترته الأولى في أولد ترافورد، بينما أصر أيضًا على أنه لا يحترم المدرب الحالي للشياطين الحمر إريك تن هاج، دون نسيان الرد على زميله السابق واين روني.

وعندما سئل عما إذا كان يشعر أنهم يحاولون التخلص منه، اعترف رونالدو قائلًا: بصراحة، لا ينبغي أن أقول ذلك، لا أعرف، لكن اسمع، لا أهتم. يجب على الناس الاستماع (إلى) الحقيقة.

وتابع: نعم أشعر بالخيانة وأشعر أن بعض الناس لا يريدونني هنا (في مان يونايتد)، ليس فقط هذا العام ولكن العام الماضي أيضًا.

وذكر موقع 90 دقيقة البريطاني اليوم الاثنين أن إدارة مانشستر يونايتد غاضبة من سلوك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، وأن عائلة جليزر تريد حل المشكلة من قبل الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد في أقرب وقت ممكن.

نتيجة لذلك، أصدر النادي الآن بيانًا رسميًا بهذا الشأن، جاء فيه: يشير نادي مانشستر يونايتد إلى التغطية الإعلامية بشأن مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو. النادي سينظر في رده بعد التأكد من الحقائق كاملة.

وأضاف البيان: يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والإيمان والتآزر الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير الفني والجهاز الإداري والمشجعين.

وتغلب مان يونايتد على فولهام 1/2 قبل ساعات من إصدار جزء من مقابلة رونالدو، حيث خرج الشاب أليخاندرو جارناتشو من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في الوقت البديل.

وغاب كريستيانو رونالدو عن تشكيلة مانشستر يونايتد خلال المباراة بسبب المرض، ومن المقرر أن ينضم الآن إلى تشكيلة البرتغال أثناء استعدادتهم لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.