أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

مباراة مصر وبلجيكا في تحضيرات كأس العالم 2022 – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا ضمن تحضيرات الشياطين الحمر لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر ان تنطلق 20 فبراير الجاري في قطر.

خاض المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري للعبة، أن المران شهد مشاركة 19 لاعبا قبل أن ينضم إليهم الثنائي أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

ومن المنتظر أن ينضم باقي المحترفين، وهم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني.

ويواجه المنتخب المصري نظيره البلجيكي وديا، حيث يستعد الأخير لخوض منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم 2022 في قطر، إلى جانب منتخبات كرواتيا والمغرب وكندا.

متى موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة الموافق 18-11-2022 على ستاد جابر الاحمد الدولي بمدينة العارضية في الكويت.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية والكويت، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة المغربية الرياضية الثالثة بصوت المعلق الرياضي (محمد العدالي)، ، كما ينقل على قناة أون تايم سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي (مدحت شلبي).

ما هو تاريخ مواجهات مصر وبلجيكا؟

تعتبر مواجهة مصر وبلجيكا القادمة هي الودية الثالثة في تاريخ المواجهات المباشرة حيث انتصر كل فريق من قبل في مباراة.

ألتقا المنتخبان لأول مرة عام 2005 ونجح منتخب الفراعنة في تحقيق انتصار كبير برباعية نظيفة تناوب عليها كلا من (عماد متعب) هدفين، (احمد عيد الملك) هدف، (اسامة حسني) هدف، (Georgiev) بالخطأ في مرماه.

أما المواجهة الثانية فكانت عام 2018 وشهدت فوز المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفة على ملعب الملك بودوان بمدينة بروكسل في بلجيكا.