أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

ما ردة فعل مانشستر يونايتد حول مقابلة كريستيانو رونالدو المثيرة؟

خرج كريستيانو رونالدو بمقابلة مثيرة للجدل مع بيرس مورجان، والتي تم إصدارها جزئيًا مساء الأحد، لكن ذلك لم يعجب إدارة ومكونات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وجلس رونالدو مع مورجان لمناقشة وضعه في مان يونايتد مطولًا، على أن يتم بث المقابلة الكاملة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث اعترف البرتغالي بأنه شعر بالخيانة من قبل النادي، بعد عودته في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

وحاول اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مغادرة مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكنه ربما كتب الفصل الأخير من مسيرته مع الشياطين الحمر هذه المرة.

ماذا قال كريستيانو رونالدو لبيرس مورجان؟

اعترف كريستيانو رونالدو بأنه لا يحترم المدير الفني الحالي إريك تن هاج، وأن بعض الأشخاص في مانشستر يونايتد كانوا يحاولون إجباره على الخروج من النادي، وأنه لم يسمع أبدًا عن المدرب المؤقت السابق رالف رانجنيك عندما تم تعيينه.

كما انتقد رونالدو النادي لفشله في تحديث منشآته منذ فترته الأولى في أولد ترافورد، معترفًا لمورجان: منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، لم أر أي تطور في النادي. التقدم كان صفرًا. لم يتغير شيء. لا حمام السباحة، الجاكوزي، حتى الصالة الرياضية، حتى في بعض النقاط التكنولوجيا والمطبخ.

وتابع: توقفوا في الوقت المناسب. اعتقدت أنني سأرى أشياء مختلفة، وتكنولوجيا مختلفة، وبنية تحتية، لكن للأسف نرى أشياء كثيرة رأيتها عندما كان عمري 20، 21 عامًا.

وأوضح النجم البرتغالي كيف شعر بالإحباط بسبب شعور النادي بالتداعيات التي من المقرر أن تستمر طوال هذا الأسبوع – لا يلعب مان يونايتد مباراة أخرى لمدة خمسة أسابيع مع اقتراب كأس العالم – ويجب على النادي أن يقرر الآن كيفية المضي قدما.

كيف كانت ردة فعل مانشستر يونايتد؟

كانت إدارة مانشستر يونايتد غاضبة من كريستيانو رونالدو للخطوات التي اتخذها، حيث اعتقدوا أنه هو وتين هاج قد توصلا لاتفاق، وأن كلاهما سيستمر حتى التوقف الحالي – وعند هذه النقطة سيتقرر مستقبل رونالدو على المدى الطويل، وفقاً لموقع 90 دقيقة البريطاني.

كما يعتقد نفس المصدر أيضًا أن مالكي النادي، عائلة جليزر، بعيدون عن الرضا عن الكيفية التي تجري بها الأمور، وقد أوضحوا للرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد أنهم يريدون حل الموقف في أقرب وقت ممكن.