أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

مباراة الاردن واسبانيا في تحضيرات كأس العالم 2022 – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاردن واسبانيا ضمن تحضيرات اللاروخا لنهائيات كأس العالم 2022 والمقرر ان تنطلق 20 فبراير الجاري في قطر.

يصل منتخب إسبانيا إلى العاصمة الأردنية عمان غدا الثلاثاء، لخوض مباراة ودية مع مضيفه الأردن الخميس المقبل 17-11-2022 على ستاد عمان الدولي.

وتترقب جماهير الكرة الأردنية هذه المواجهة التاريخية التي تجمع بطل العالم عام 2010 مع منتخب النشامى، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان على مر التاريخ.

وستكون مباراة الأردن المحطة الأخيرة لمنتخب “لا روخا” قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

من جهته يستعد الأردن يومياً بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد الذي أعلن في وقت سابق عن تشكيلة ضمت 27 لاعباً وقع عليهم الاختيار لمواجهة إسبانيا.

وقال حمد لوكالة فرانس برس “ننظر لمباراتنا مع إسبانيا بأهمية كبيرة، وهي تشكل تحدياً جديداً ومن نوع آخر لمنتخب الأردن، ولدينا الحماس والدافع لتقديم مباراة تعزّز من حضور الكرة الأردنية وتليق بسمعتها أمام العالم”.

وأضاف حمد “ندرك جيداً أننا نواجه فريقاً كبيراً ومتمرساً ونجوماً من الصف الأول في الكرة العالمية ولديهم طموحات كبيرة في مونديال قطر.. نحترم المنتخب الإسباني ومدربهم القدير لويس انريكي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للظهور بصورة مثالية وتحقيق نتيجة تلبي طموحاتنا وطموحات الجماهير التي تنتظر هذه المباراة بشغف كبير واهتمام متزايد”.

متى موعد مباراة الاردن واسبانيا والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الاردن واسبانيا يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022 على ستاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية في عمان.

وتقرر تكليف الحكم العماني الدولي (أحمد الكاف) بقيادة مواجهة الأردن وإسبانيا، والذي يعتبر من الحكام المشهود لهم بالخبرة وسبق له قيادة الكثير من المباريات الدولية والآسيوية.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت عمان والسعودية، 18:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء الاردن واسبانيا عبر قناة الاردن الرياضية hd، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر مركز البث المباشر لموقع ميركاتو داي.

قائمة منتخب الاردن امام اسبانيا

ضمت قائمة الأردن لمواجهة اسبانيا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، سليم عبيد، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، أحمد العرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.