اعارات الميركاتوكرة القدم الأوروبية

عرض إعارة مفاجيء لنجم مان سيتي إيرلينج هالاند خلال كأس العالم 2022

تلق نادي مانشستر سيتي الانجليزي عرضًا مفاجئًا للتعاقد مع إيرلينج هالاند على سبيل الإعارة أثناء توقف الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا خلال نهائيات كأس العالم 2022.

ولم يتمكن لاعب المنتخب النرويجي من الوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر، وهو أحد لاعبي مانشستر سيتي القلائل الذين سيتمكنون من الراحة خلال البطولة.

ومع ذلك، هناك عرض مطروح على طاولة هالاند للاستمرار في اللعب بشكل تنافسي، إذا وافق هداف البريميرليج، ومانشستر سيتي على ذلك.

ما عرض الاعارة الذي تلقى ايرلينج هالاند؟

أكد نادي أشتون يونايتد الذي ينتمي إلى دوري الهواة الانجليزي، والذي يلعب في الدرجة السابعة في إنجلترا، أنه قد تقرب من مانشستر سيتي حول إمكانية إعارة هالاند لمدة 28 يومًا.

وقال مدرب أشتون يونايتد مايكل كليج: من المنطقي محاولة التعاقد مع إيرلينج على سبيل الإعارة خلال نهائيات كأس العالم. مان سيتي لا يلعب ونريد الحفاظ على لياقة إيرلينج. إنه منطقي أكثر من لعب الجولف.

وأدت أنباء العرض المقدم للهداف النرويجي إلى تعطل موقع أشتون يونايتد على الانترنت بسبب زيادة حركة الزوار لموقع النادي المغمور.

في حين أن كرة القدم ذات المستوى الأعلى ستستأنف فقط بعد انتهاء كأس العالم، فإن كرة القدم خارج الدوري الإنجليزي الممتاز ستستمر خلال شهري نوفمبر وديسمبر، على الرغم من أنه من المتوقع تغيير أوقات انطلاق العديد من المباريات حتى لا تتعارض مع مباريات منتخب إنجلترا.

وسجل هالاند 23 هدفًا في 18 مباراة عبر جميع المسابقات مع مانشستر سيتي منذ التوقيع من بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وسيستأنف حامل لقب البريميرليج المنافسات يوم 20 ديسمبر 2022 – بعد يومين من نهائي كأس العالم – أمام ليفربول في الجولة الرابعة من كأس الرابطة الانجليزية المحترفة الكاراباو.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة