الدوري الإيطالي

تشكيلة مباراة يوفنتوس ضد إنتر في الجولة 13 من الدوري الايطالي

تعرف على تشكيلة مباراة يوفنتوس ضد إنتر الأساسية اليوم الأحد الموافق 6-11-2022، ضمن ختام مباريات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

وتقام مباراة يوفنتوس والإنتر على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو بداية من الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وانتهت آخر مباراة بين يوفنتوس وإنتر بفوز النيراتزوري بنتيجة 4/2 في نهائي كأس إيطاليا بعد التمديد، وأقيمت المباراة شهر مايو الماضي على الملعب الأولمبي في تورينو.

المراكز: قبل مباراة يوفنتوس – إنتر ميلان

يتواجد يوفنتوس قبل مباراة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 22 نقطة حصدهم من 6 انتصارات و4 تعادلات وتعرض لهزيمتين.

بينما يدخل الإنتر مواجهة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 حصدهم من 8 انتصارات وتعرض لـ4 هزائم.

تشكيلات الفرق: مباراة يوفنتوس – إنتر ميلان

يغيب عن يوفنتوس في مباراة اليوم الأرجنتيني لياندرو باريديس، والمهاجم دوسان فيلاهوفيتش، و الايطالي مويس كين بسبب الإصابة.

بينما تخلوا تشكيلة إنتر من البلجيكي روميلو لوكاكو، دانيلو دامبروسيو، مارسيلو بروزوفيتش بسبب الإصابة، وأليساندرو باستوني الذي يعاني من أعراض الإنفلونزا.

وجاءت تشكيلة يوفنتوس الأساسية اليوم: تشيزني؛ دانيلو، بريمر، أليكس ساندرو؛ كوادرادو، فاجيولي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيك؛ ميريتي، ميليك.

أما تشكيلة إنتر ميلان الأساسية فجاءت: اندريه أونانا؛ سكرينيار، دي فري، أتشيربي؛ دومفرايز، نيكولو باريلا، كالهانوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ ايدين دزيكو، لوتارو مارتينيز.

مقالات ذات صلة