اقتصاد

ليونيل ميسي يطلق شركة للإستثمار في الرياضة والتكنولوجيا

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي، أنه أطلق شركته الاستثمارية الخاصة في قطاعات الرياضة والتكنولوجيا والإعلام.

وستعمل الشركة (Play Time Sports-Tech Holdco)، على نطاق عالمي ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في البيان: أنا متحمس لتوسيع جذورنا إلى وادي السيليكون، ويسعدني أن تتعاون بلاي تيم مع رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

وسيقود الشركة رازميج هوفاجيميان، الشريك في صندوق Graph Ventures والمؤسس المشارك لـ Matchday.

وأوضح رازميج بخصوص التعاون مع ليونيل ميسي: منذ أن قابلت ليو وعائلة ميسي في عام 2017، كان من الواضح أن رؤيتهم للمستقبل جريئة، فهم يريدون الاستمرار في التأثير بشكل مباشر ودائم داخل وخارج الملعب.

بالإضافة إلى ذلك، قام صاحب 7 كرات ذهبية بتعيين مايكل ماركيز – مؤسس بنك الاستثمار Code Advisors، كمستشار خاص.

ما هي استثمارات ليونيل ميسي الأخرى؟

استقر النجم الأرجنتيني بالفعل في قطاع العقارات، ويمتلك ستة فنادق فاخرة من سلسلة MIM التي تقع في قادش وإيبيزا وباكويرا وسيتجيس ومايوركا وأندورا.

من ناحية أخرى، أعلن Kin Parterns العام الماضي عن تحالفه مع ميسي، حيث وقعت الوكالة مع رودريجو ميسي الأخ الأكبر للاعب كرة القدم الأرجنتيني لتوسيع عملياتها إلى مناطق نفوذ السلطة التنفيذية.

وتولى رودريجو ميسي دورًا قياديًا كبيرًا في قسم كرة القدم وهو مسؤول عن توسيع شبكة المواهب الحالية في جنوب أوروبا وأمريكا اللاتينية، بدعم من ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة