الأخبار الرياضية

على طريقة راشفورد.. حسين الشحات يحرك دعوى قضائية ضد مشجع الاهلي

سار حسين الشحات جناح فريق الاهلي المصري، على درب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما تمت الإساءة للاعب من جانب أحد المشجعين المنتمين للقلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام الشحات بتحريك دعوى قضائية ضد أحد مشجعي النادي الاهلي والذي قام بكتابة عبارات مسيئة ضده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليقوم اللاعب باللجوء إلى محمد رشوان المحامي من أجل مقاضاة هذا الشاب والحصول على حقه الأدبي والمعنوي.

وأعلن رشوان أنه قام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بصفة رسمية ضد المشجع الأهلاوي الذي قام بالإساءة لحسين الشحات، مشيرًا إلى أنه سيتابع الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة ذلك المشجع إلى المحاكمة، بسبب إساءته للاعب حسين الشحات عن طريق نشره لبوست سب وقذف ضد اللاعب.

وكان حسين الشحات لاعب النادي الأهلي رد على البوست المسيء، الذي كتبه ذلك المشجع، مؤكدًا أنه لن يتسامح مع الأخير حتى إذا حذف ذلك البوست.

وطالب أحد المشجعين عبر حسابه على فيس بوك، حسين الشحات، أنه يعلن نفسه شاذًا جنيسًا، كما فعل الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس.

وأعادت قضية حسين الشحات ضد مشجع الأهلي، إلى الأذهان قصة راشفورد مع الطالب محمد عصام من محافظة الشرقية بعدما قامت أحد الشركات التابعة لنادي مانشستر يونايتد والتي تتولى إدارة أعمال السوشيال ميديا للاعبين، بملاحقة الشاب المصري قضائيا.

واتهم محامي النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، الطالب المصري الذي يدرس في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، بأنه قام بتوجيه عبارات نابية وألفاظ عنصرية م خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل في معناها قصد الإساءة إلى شخصه والتنمر عليه، وموضع السخرية والحط من الشأنه، والدعوى للعنصرية ضده.

مقالات ذات صلة