أخبار الكرة الآسيويةأخبار الكرة الأفريقيةالأخبار

ايهاب امين لاعب سلة الاهلي: تعرضنا لحرب كبيرة في البطولة العربية.. والتحكيم كان ضدنا

كسر ايهاب امين، لاعب النادي الاهلي لكرة السلة، صمته متحدثًا عن خسارة البطولة العربية أمام الكويت الكويتي يوم السبت الماضي، لتوضيح الصورة أمام جمهور الفريق.

أشار إيهاب أمين، او كما يحلو لجمهور الاهلي وصفه بأبو تريكة السلة، إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة وكذلك طاقم الحكام الذي أدار النهائي، كان وراء ضياع اللقب العربي من القلعة الحمراء.

وقال ايهاب امين في تصريحات تليفزيونية: «الحمد لله على كل شئ ونهائى البطولة كنا قريبين من الفوز ولكن قدر الله وماشاء فعل، نلوم أنفسنا فى البداية بعد خسارة البطولة العربية”.

وأضاف: «كل الناس شاهدت ما حدث فى البطولة كلها، والتحكيم كان موجه خلال البطولة العربية وماحدث فى النهائى غريب جدا جدا، كانت القرارات عكسية وغريبة للغاية».

وواصل بقوله: «طردى فى النهائى قرار ظالم والحكم رفض العودة لتقنية الفيديو رغم ضربي من لاعب الكويت الكويتى، كان يجب ان يعود لتقنية الفيديو ومراجعتها ولكنه لم يفعل ذلك».

كما أوضح: «اللجنة المنظمة من أول يوم بتحارب الاهلى خلال البطولة، الأمر بدأ بتذاكر مجانية ثم بدأت في زيادة الأسعار تدريجيًا حتى وصلت لـ 20 دينار أي ما يعادل 1200 جنيه، كان هناك توجه ورغبة أن يتم منع الجماهير من الحضور».

واعتذر اللاعب للجمهور قائلاً: «نعتذر لجماهير الاهلى بعد خسارة البطولة العربية  والموسم انتهى ونركز فى الموسم الجديد لتحقيق البطولات واسعاد الجماهير».

وكشف في نهاية حواره عن حديثه مع الحكم السعودي الذي قام بإيقافه قائلًا: «تقابلت بالفعل مع حكم مباراة النهائى في المطار أثناء العودة للقاهرة، ابلغنى بأنه كان يبحث عنى من أجل الإعتذار وأنه شاهد المباراة من جديد ولم يقصد ما حدث وأن الخطأ غير موجه ضد الاهلي».

أخبار أخرى