كرة القدم الأوروبيةلقطة اليوم

الغاء هدف خبيث لكريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل في الدوري الانجليزي

ألغى حكم مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الجولة 11 من الدوري الانجليزي الممتاز «كريج باوسون» هدفًا مثيرًا للجدل سجله كريستيانو رونالدو في الدقائق الأولى من الشوط الثاني للقاء الذي استضافه ملعب أولد ترافورد عصر اليوم الاحد 16 اكتوبر.

وشاهد كريستيانو رونالدو مدافع نادي نيوكاسل، السويسري فابيان شار، يلمس الكرة باعادتها إلى حارس المرمى نيك بوب، في ركلة حرة غير مباشرة، بعدما أشار الحكم بتنفيذ الركلة الحرة، وبخبث كروي قص رونالدو الكرة من أمام الحارس وسدد في المرمى معلنًا تقدم اليونايتد.

لكن الحكم كريج باوسون رفض الهدف، وقرر إشهار البطاقة الصفراء في وجه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 49، بسبب خطفه للكرة قبل تنفيذ الركلة الحرة غير المباشرة من جانب حارس نيوكاسل.

وكان الحكم ألغى هدف آخر لكريستيانو رونالدو في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد “الفار” عبر سماعات اللاسلكي.

وتغاضى كريج باوسون كذلك عن احتساب ركلة جزاء لكريستيانو رونالدو بعد تدخل عنيف من الظهير الأيمن «تريبير» في الدقيقة 55.

وعاد الحكم ليرفض احتساب ركلة جزاء ضد لاعب نيوكاسل «لونجستاف» بعد عرقلته لجناح مانشستر يونايتد «سانشو» في الدقيقة 59.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة