الدوري الإيطاليانتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

رغم فضيحة دوري الأبطال..رئيس يوفنتوس يجدد الثقة في أليجري

أكد رئيس يوفنتوس الإيطالي أندريا أنيلي، تجديد الثقة في مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري، رغم الهزيمة المحرجة للنادي أمام فريق من الكيان الصهيوني في دوري أبطال أوروبا.

تفاقمت البداية البائسة للبيانكونيري في المنافسة المحلية والقارية خلال الأسبوع الماضي من خلال الخسارة أمام كل من ميلان ومكابي حيفا.

ويحتل يوفنتوس الآن المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بعد أن فاز بأربع مباريات فقط هذا الموسم حتى الآن.

هل يقرر أنيلي إقالة أليجري من تدريب يوفنتوس؟

أثارت النتيجة في حيفا المزيد من الشكوك حول مستقبل أليجري في النادي، لكن أنيلي أصر على تجديد الثقة في المدير الفني للفريق، خلال حديثه لسكاي سبورت إيطاليا بعد الهزيمة 2/0 على ملعب سامي عوفر مساء الثلاثاء.

وقال رئيس نادي يوفنتوس: ماسيميليانو أليجري هو مدربنا الرئيسي وسيبقى. أشعر بالخجل والغضب … لذلك في هذا النوع من المواقف، لا يمكنك إلقاء اللوم على شخص واحد، إنها المجموعة بأكملها.

وعندما سألته الصحافة عما إذا كان سيستقيل من منصبه، قال أليجري: لا، عندما يصبح التحدي صعبًا، يكون الأمر أكثر إثارة. علينا أن نخرج من هذا بشجاعة وجوع.

وأكمل: يجب أن نخرج من هذا الوضع ونلتزم الصمت. غدًا نعود إلى تورينو وسنبقى في ملعب التدريبات حتى الديربي. إنها ليست مشكلة فنية أو تكتيكية، هذا الفريق يفتقر إلى الروح والشغف. نلعب كثيرًا بشكل فردي، نحتاج إلى العودة إلى كوننا فريقًا.

مقالات ذات صلة