اعارات الميركاتوالدوري الإيطاليسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

خروج بيل وايسكو يفتح الباب أمام عودة براهيم دياز إلى ريال مدريد

تفكر إدارة ريال مدريد الإسباني، في إعادة صانع الألعاب براهيم دياز المعار إلى ميلان الإيطالي، والاستفادة من نهاية عقود جاريث بيل وفرانشيسكو إيسكو مع النادي الملكي الصيف الماضي.

وقع الإسباني المغربي اليافع “براهيم عبد القادر دياز”، مع ريال مدريد قبل أربع سنوات عقدا مدته ستة أعوام، ينتهي في صيف 2025، بعد مفاوضات امتدت لأسبوع مع ناديه مانشستر سيتي.

طالب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بمغادرة مانشستر سيتي قبل انتهاء عقده بستة أشهر يناير 2019، واختار الإلتحاق بصفوف ريال مدريد، بصفته أكثر أندية العالم التي تمنح الفرصة للاعبين صغار السن في الأعوام الماضية.

ودفع ريال مدريد 15.5 مليون جنيه إسترليني لإدارة مانشستر سيتي مقابل التوقيع مع براهيم دياز في الميركاتو الشتوي، على أن يسدد مبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات فيما بعد، لكن صانع الألعاب فشل في إثبات ذاته في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقرر ريال مدريد إعارة براهيم دياز إلى ميلان الإيطالي، حيث تنتهي صفقة الاعارة في يونيو 2023، لكن النادي الملكي لا ينوي التفريط في اللاعب الدولي الإسباني بشكل دائم، وفقاً لمنصة ريفيو الإسبانية.

وشارك دياز في 71 مباراة في الدوري الايطالي مع الروسونيري خلال فترة الاعارة حتى الآن، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

تحدث براهيم دياز قبل أيام قليلة عن العودة إلى ريال مدريد وقال: كل تركيزي في الوقت الحالي منصب على فريقي ميلان، وما سيحدث لاحقاً، سيظهر في المستقبل.

مقالات ذات صلة