أخبار كأس العالماصاباتكرة القدم اللاتينية

إصابة في التدريبات تحرم لاعب ليفربول من كأس العالم 2022

إنضم لاعب خط الوسط في نادي ليفربول ومنتخب البرازيل آرثر ميلو، لقائمة اللاعبين المقرر غيابهم عن نهائيات كأس العالم 2022 المقبلة في قطر، بعد تعرضه لإصابة قوية في التدريبات.

وذكرت شبكة ESPN، أن لاعب خط وسط ليفربول المعار من يوفنتوس، سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد تعرضه لإصابة في التدريبات هذا الأسبوع.

وأوضح نفس التقرير، أن آرثر خضع لعملية جراحية في لندن يوم السبت، ومن المقرر الآن أن يغيب اللاعب عن الملاعب حتى العام الجديد.

وظهر البرازيلي لمدة 13 دقيقة فقط مع ليفربول منذ انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من يوفنتوس في يوم الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ظهور آرثر في البريميرليج يتأجل لعام 2023

لم يظهر لاعب برشلونة السابق بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاءت مباراته الوحيدة كبديل في الخسارة 4/1 في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الشهر الماضي.

ودفع ليفربول رسوم صفقة الإعارة بقيمة 4.5 مليون يورو، ولديه خيار تحويل الصفقة لانتقال دائم مقابل رسوم قدرها 37.5 مليون يورو.

البرازيل تفقد آرثر في كأس العالم 2022

تعني إصابة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، أنه سيغيب عن تشكيلة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم التي تبدأ في 20 نوفمبر المقبل في قطر.

وخاض آرثر ما مجموعه 22 مباراة مع منتخب البرازيل، منها مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، وجاءت آخر مبارياته الدولية في الفوز 4/0 في مارس الماضي أمام بوليفيا.

مقالات ذات صلة