الأرشيف

خاص..ما الصفقة التي تراجع الاهلي عن اعلانها يوم الخميس؟

أثارت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي غضب جمهور الفريق بعدما قامت بالاعلان بشكل رسمي، أن هناك صفقة سيتم الكشف عنها خلال دقائق، لكنها تراجعت بعد ذلك، وتم تعليق الموقف إلى وقت لاحق.

وقرر مسؤولو النادي الاهلي تأجيل اعلان الصفقة المرتقبة إلى وقت آخر، الامر الذي أثار حفيظة الجمهور الأهلاوي الشغوف الذي يتمنى رؤية لاعبين جدد.

بالإضافة إلى انتظار الجمهور الكشف عن عقود الرعاية الجديدة، وكذلك الزي الرسمي الجديد الذي سيتم اللعب به بدءًا من مواجهة الاهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لمصادر ميركاتو داي داخل أروقة الاهلي، فإن الإدارة تخطط لاعلان تعاون مع شركة اديداس الالمانية لتوريد الملابس للفريق الاول لكرة القدم بعقد يمتد لـ4 مواسم مقبلة.

وتراجع الاهلي عن اعلان التفاصيل لحين نهاية عقد شركة امبرو الانجليزية، والذي سيقابل يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، و اليوم الأخير في العقد.

وقد تعلن إدارة الاهلي التعاقد مع لاعبين جدد، خلال الأيام المقبلة، وهم عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس ثنائي وادي دجلة، بالاضافة إلى لاعبيّن أجانب جار الانتهاء من التعاقد معهما.

في الوقت نفسه سيعلن الاهلي تصميم القميص الجديد الذي سيخوض به مواجهات الموسم المقبل 2023/2022، بالاضافة للرعاة الجدد، بعدما حصلت شركة يونايتد سبورت على حقوق التسويق الحصرية لرعاية الفريق صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا.

أخبار أخرى