سوق الانتقالاتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

الاهلي يحسم صفقة برازيلية جديدة مقابل مليون و 300 الف دولار

أكدت مصادر داخل النادي الاهلي أن مدير التعاقدات، أمير توفيق، توصل إلى اتفاق رسمي مع نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، للتعاقد مع المحترف البرازيلي «مارسينيو دا سيلفا».

وأتم الاهلي اتفاقه مع وكيل مارسينيو، الذي سينضم لصفوف المارد الأحمر لمدة 4 مواسم مقبلة، على غرار مواطنه برونو سافيو الذي وقع عقدًا رسميًا قادمًا من بوليفار البوليفي.

وستكلف الصفقة النادي الاهلي مبلغ يصل إلى مليون و 300 الف دولار يحصل عليها نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، في مقابل السماح للبرازيلي مارسينيو بالانضمام لصفوف البطل القياسي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

فيما لم يتم الكشف عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب البرازيلي الجديد، المقرر وصوله إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم تقديمه لوسائل الاعلام والجماهير المصرية.

ما مركز مارسينيو؟

يجيد صاحب الـ27 عامًا المشاركة في مركز الجناح الأيسر كما من الممكن توظيفه في أكثر من مركز في الشق الأمامي، حيث يستطيع اللعب بكلتا القدمين.

ولعب مارسينهو مع فريقه الياباني في الوقت الحالي 35 لقاء وتمكن من تسجيل 12 هدفًا ونجح ايضا في صناعة 4 أهداف أخرى.

وتمكن مارسينيو دا سيلفا من حصد لقب الدوري الياباني في الموسم الماضي، بينما يحتل فريقه حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الياباني منذ بداية موسم 2023/2022.

في الوقت ذاته يتحرك مسئولي النادي الاهلي من أجل حسم صفقة جديدة في مركز الهجوم، وسوف يتم قيد الصفقة الأجنبية الجديدة تحت السن.

مقالات ذات صلة