الزمالك يطيح بمولودية الجزائر ويحصد فوزه الثالث في كأس العرب لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام مولودية الجزائر ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد 2022. المقامة في تونس.

أطاح الزمالك المصري بشقيقه مولودية الجزائر من كأس العرب لكرة اليد دون أي نقطة، بعد أن هزمه بنتيجة 31-26 في المباراة التي جرت عصر اليوم على صالة مدينة الحمامات التونسية.

انطلقت المباراة بعد عصر اليوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 السعودية.

أنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بفارق هدف واحد، حيث سجل 17 هدفًا مقابل 16 لنادي مولودية الجزائر.

ومع بداية الشوط الثاني تقدم المولودية في النتيجة أكثر من مرة، لكن الزمالك قلب النتيجة واستعاد تقدمه بنتيجة 25-23 بعد مرور 20 دقيقة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني تسجيل الزمالك للمزيد من الأهداف ليحسم المقابلة لصالحه بفارق 5 نقاط.

وسعى مولودية الجزائر في هذه المباراة لتعويض خيبة الأمل التي أصيب بها في أول جولتين وتوديع البطولة ولو بفوز واحد، حيث خسر أمام الكويت الكويتي في الافتتاح بنتيجة 35-34، قبل أن يخسر بفارق 6 أهداف في الجولة الثانية أمام الترجي التونسي بنتيجة (30-24).

لكن أقوى فريق مصري وأفريقيا لم يسمح للمولودية بتحقيق فوز يحفظ به ماء وجهه أمام أنصاره، وحصد فوزه الثالث تواليًا، بعدما هزم الترجي والكويت في أول جولتين.

واستهل رفاق أحمد الأحمر مشوارهم بالفوز على أصحاب الضيافة «الترجي التونسي» بنتيجة 34-28 على ملعب قاعة الحمامات ضمن منافسات الجولة الاولى.

وفي المباراة الثانية فاز الزمالك على الكويت الكويتي بنتيجة 23-21 ليعتلي صدارة المجموعة.

وستقام مواجهة الترجي التونسي ضد الكويت الكويتي في ختام مباريات دور المجموعات، على نفس الملعب «الحمامات» في تمام الساعة 16:30 جرينيتش.

طالع المزيد