الدوري الإيطاليكرة القدم الأوروبية

اودينيزي يوجه صفعة قوية لروما ويحرمه من صدارة الدوري الايطالي

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة روما ضد اودينيزي ضمن مباريات اليوم الاحد 4 سبتمبر 2022 في الجولة الخامسة من الدوري الايطالي، والتي أقيمت على ملعب الفريولي.

وجه أودينيزي صفعة قاسية لضيفه روما وهزمه برباعية نظيفة ملحقاً به الخسارة الأولى هذا الموسم وحرمه من اعتلاء صدارة الدوري الايطالي.

أربك أودينيزي حسابات نادي العاصمة بهدف مُبكر جاء بعد 5 دقائق من البداية بقدم المدافع ديستيني أودوجي، ثم أضاف الألماني لازار ساماردزيتش هدفا ثانيا لأصحاب الأرض مع حلول الدقيقة 56 بتسديدة قوية فشل الحارس روي باتريسيو في التعامل معها لتكمل طريقها نحو الشباك.

وبطريقة جميلة سجل الأرجنتيني روبيرتو بيريرا هدف أودينيزي الثالث عند الدقيقة 75، قبل أن يختتم السلوفيني ساندي لوفريتش الرباعية في الدقيقة 82، ليُعلن الحكم بعده بدقائق قليلة عن نهاية المباراة بهزيمة أولى لروما في الدوري هذا الموسم بعد ثلاث انتصارات وتعادل.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 10 نقاط وضعته في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي، متقدما بفارق الأهداف على روما الذي تراجع إلى المركز الخامس بنفس الرصيد.

وبالتالي، بات الباب مفتوحاً أمام أتالانتا للتربع على عرش جدول الترتيب الاثنين، خصوصاً وأنه يخوض مباراة سهلة نسبياً أمام مضيفه مونتسا المتذيل الذي يلعب في “سيري أ” للمرة الأولى في تاريخه وخسر مبارياته الاربع الاولى.

تشكيلة روما الاساسية اليوم

روي باتريشيو – ايبانيز – كريس سمولينج – جيانلوكا مانسيني – كارسدروب – كريستانتي – ماتيتش – سبيناتزولا – لورينزو بيلجريني – باولو ديبالا – تامي ابراهام.

تشكيلة اودينيزي الاساسية اليوم

ماركو سيلفيستري – نيهوين بيريز – جاكا بيجول – بيكاو رودريجو – أودوجي – تولجاي آرسلان – والاس – ساماردزيتش لازار – روبرتو بيريرا – إيساك سوسيس – جيرارد ديولوفيو.

مقالات ذات صلة