كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

كاسيميرو يفسر سبب حصوله على رقم الاسطورة بول سكولز

اختار النجم البرازيلي “كارلوس كاسيميرو” الرقم الذي سيرتديه خلال المواسم القادمة مع مانشستر يونايتد، بعد وصوله بخمسة أيام من ريال مدريد نظير 72 مليون يورو، بعقد طويل الامد ينتهي في 2026 مع خيار التمديد لعامين اضافيين.

ووقع اختيار كاسيميرو على رقم الاسطورة بول سكولز 18، الذي ارتداءه طوال مسيرته مع مانشستر يونايتد في فترتي التسعينيات وأول 13 سنة من الالفية الجديدة.

وقال لاعب ريال مدريد السابق في مقابلته الأولى مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عند حديثه عن مثله الاعلى: (لدي العديد من الأساطير كمثل أعلى، هناك لاعبين تتذكرهم دائمًا في حياتك).

وأوضح الدولي البرازيلي: “في مركزي هناك زين الدين زيدان لكن في مانشستر يونايتد كان دائما سكولز”.

وحظى بول سكولز باحترام وتقدير جميع لاعبي خط الوسط الذين لعبوا في نفس فترته، وفي مقدمتهم الفرنسي زين الدين زيدان، حيث اختاره كأفضل لاعب ارتكاز شاهده في حياته، الأمر نفسه يخص اسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز، واسطورة ايطاليا اندريا بيرلو، فكلاهما اثنى بشدة على ما قدمه سكولز خلال مسيرته الكروية الطويلة التي بدأت من أكاديمية مانشستر يونايتد عام 1992 وانتهت بين صفوف الفريق كبطل للبريميرليج في 2013 بالاعتزال.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة