كرة القدم الأوروبية

برونو فيرنانديز يُضاعف قلق جماهير مانشستر يونايتد بشأن رحيل رونالدو: «علينا احترام قرارات الجميع»

تهرب نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز من سؤاله عن مستقبل زميله ومواطنه كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر، بعدما انتشرت شائعات رحيله إلى بايرن ميونخ الألماني في كافة المصادر الاعلامية الشهيرة.

وكشف موقع جول العالمي رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد سعيًا وراء المشاركة في أعرق بطولات القارة العجوز -دوري أبطال أوروبا- ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

ولم يرد رونالدو على تلك الادعاءات، ما وضع جماهير مانشستر يونايتد في حالة من القلق بشأن مسألة مغادرته أولد ترافورد للمرة الثانية، بعدما غادره من قبل نحو ريال مدريد في أوج عطائه.

وفي غضون ذلك، ضاعف برونو فيرنانديز تلك الحالة في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية معنونة: «برونو فرنانديز يكسر الصمت بشأن رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد وسط حالة من عدم اليقين».

وصرح برونو فيرنانديز: «لا أريد أن أكون مشاركًا في ذلك، من الواضح أن علينا احترام قرارات الجميع، لا أعلم ما قاله كريستيانو للنادي و للمدرب و لكن علينا أن نحترم مساحته الشخصية».

وأضاف: «رونالدو كان هداف الفريق الموسم الماضي، لقد أضاف لنا العديد من الأهداف، و لكن هذا لا يعود لي، النادي هو من يقوم باتخاذ القرارات و كريستيانو يتخذ قراراته كذلك. لا أعلم ما يجري بداخل عقله و ما إذا كان يريد الرحيل».

واختتم: «كل ما نعرفه ان رونالدو كان يعاني من بعض المشاكل العائلية، لذلك علينا أن نمنحه بعض المساحة وهذا كل شيء».

يذكر أن رونالدو خاض 37 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات بالموسم الماضي، وساهم في تسجيل 27 هدف، (18 هدف في الدوري الانجليزي – وصنع 3)، و(6 اهداف في دوري أبطال أوروبا).

وتنتهي مدة تعاقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد يوم 30 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة