كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة الجزائر ولبنان اليوم 21-7-2022 في كأس العرب؟

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الجزائر ولبنان اليوم الخميس 21-7-2022، في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا بنسختها الثامنة والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

يلعب منتخب الجزائر للشباب ومنتخب لبنان في المجموعة الثالثة التي تضم منتخب ليبيا ايضًا.

تمكن منتخب الجزائر للشباب من افتتاح مشواره في كأس العرب للشباب 2022 بنجاح، بعد فوزه على لبنان بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ليبيا.

ورفع منتخب الجزائر رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، في حين تذيل منتخب لبنان الترتيب من دون رصيد، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية للمجموعة بين لبنان وليبيا في الجولة الثانية.

وسجل ثنائية الجزائر اليوم امام لبنان، مسيل أجعودي في الدقيقة (23)، وياسين بن حامد في الدقيقة (42)، بينما سجل هدف لبنان الوحيد اليوم عمر بهلوان في الدقيقة (82).

وتحصل نجم منتخب الجزائر للشباب مسيل أجعودي على جائزة أفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

ويتأهل 8 منتخبات من دور المجموعات إلى ربع النهائي، متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ6، بالاضافة إلى أفضل منتخبان كأفضل ثواني.

الجدير بالذكر ان النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

ما موعد مباراة الجزائر ولبنان والقنوات الناقلة؟

انطلقت صافرة بداية مباراة الجزائر ولبنان اليوم الخميس 21-7-2022 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ونقلت على قناة السعودية الرياضية HD1، والعراقية الرياضية، والرابعة الرياضية العراقية، بالإضافي إلى قناة المغربية الرياضية.

مقالات ذات صلة