اقتصاد

مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك بمكافآت مغرية لاقتناص كأس مصر من الاهلي

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تحفيز لاعبي الفريق من أجل التتويج بلقب كأس مصر 2021 على حساب الاهلي في النهائي المقرر له يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

واتفق مرتضى منصور مع نجله امير المشرف على قطاع الكرة بالنادي، على ضرورة وضع حوافز مالية مغرية من أجل تحقيق لقب كاس مصر، بالإضافة للاستمرار في مسيرة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعكف امير مرتضى على وضع لائحة مالية خاصة للفوز بالمباريات المقبلة، وذلك بالاتفاق مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الابيض، من أجل تخطي عقبة الاهلي في نهائي الكاس، والاستمرار في التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن الاهلي صاحب المركز الثالث والمتبقي له مباراتين مؤجلتين، و4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ووجد مسئولو الزمالك، أن العامل المالي هو الأفضل لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات، خصوصًا في ظل اقتراب رحيل عدد من العناصر مع ختام الموسم الحالي، في ظل رفض بعضهم التجديد ورغبة آخرين في اتخاذ خطوة الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب عدم مشاركتهم بصفة أساسيا.

ويعيش الزمالك في حالة معنوية عالية بعدما حقق الفريق الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من منافسات بطولة الدوري المصري، بينما يعاني الاهلي فنيا وبدنيا بشكل ملحوظ، كما أن الأزمات تحاصر القلعة الحمراء بعد الخسارة امام بيراميدز بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة