كرة القدم الأوروبية

أسينسيو جاهز للاستمرار في سانتياجو بيرنابيو رغم اهتمام ميلان ونيوكاسل

أبدى الجناح المهاجم الدولي الاسباني ماركو أسينسيو جاهزيته للبقاء في ريال مدريد، وغلق ملف الانتقال إلى ميلان أو نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الآس الإسبانية، فإن ماركو أسينسيو يستعد لفكرة البقاء في ريال مدريد بعد فترة الانتقالات الصيفية وإكمال عقده الذي ينتهي صيف 2023.

يظهر المهاجم الإسباني على رادارات العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك ميلان الايطالي، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ماذا قدم أسينسيو مع ريال مدريد عام 2022؟

استمتع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بأكثر مواسمه إنتاجية حتى الآن مع ريال مدريد في عام 2021/22، لكنه لم يتمكن من إثبات نفسه كجناح أيمن بلا منازع في فريق كارلو أنشيلوتي، مع نجاعة البرازيلي رودريجو في المراحل الأخيرة من الموسم.

فقط كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور نجحا في هز الشباك أكثر من الدولي الإسباني الذي سجل 12 هدفًا في 42 مباراة بمختلف البطولات، ولكن فشله في إثبات مكانه بشكل منتظم في فريق أنشيلوتي، جعل أسينسيو يفكر في الرحيل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع تنافس ميلان ونيوكاسل يونايتد على توقيعه.

ما سبب اهتمام ميلان ونيوكاسل بماركو أسينسيو؟

ينبع اهتمام أي سي ميلان من رغبة ستيفانو بيولي في إضافة المزيد من الجودة إلى فريقه، حيث لا يزال مركز الجناح الأيمن يمثل نقطة ضعف بالنسبة لأبطال الدوري الإيطالي، حيث كان جونيور ميسياس وأليكسيس سايلمايكرز ينشطون في الموسم الماضي.

من جهته، قدم نيوكاسل يونايتد مؤخرًا عرضًا للتعاقد مع أسينسيو بينما يواصلون إعادة تشكيل الفريق الأول تحت إشراف المدرب إيدي هاو تحت قيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

لكن ووفقاً لصحيفة الآس الإسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مستعد للبقاء في ريال مدريد بعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلاً خروج الويلزي جاريث بيل، و فرانشيسكو ايسكو من بطل دوري أبطال أوروبا، وعدم التوقيع مع بديل حتى الآن.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة