كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي إلى المستشفى بعد الاكتفاء بنقطة من معقل غزل المحلة في الدوري المصري!

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 28-6-2022 في الجولة 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

اكتفى الاسماعيلي بنقطة من معقل غزل المحلة في الدوري المصري مساء اليوم، قبل ان تتجه بعثة الفريق إلى المستشفى للاطمئنان على حالة مدافع الفريق باهر المحمدي.

وشهدت الدقيقة 63 تدخل سيارة الاسعاف لانقاذ حياة مدافع الاسماعيلي باهر المحمدي بعد سقوطه المفاجيء بسبب اصطدام الكرة في رأسه، ليتلقى العلاج السريع ويعود إلى أرض الملعب رغم شعوره بدوخة.

وكان مدير الكرة للدراويش «حسني عبد ربه» طلب من باهر المحمدي الانسحاب من المباراة لتلقي المزيد من العلاج والاطمئنان على حالته الصحية إلا أن اللاعب تجاهل حديث عبد ربه وقرر مواصلة اللعب ليسقط بعد 3 دقائق دون أي التحام.

ورفع الاسماعيلي رصيده الى النقطة 20 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري (أول مراكز الهبوط)، في المقابل وصل غزل المحلة الى النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم:

عمر رضوان – محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي – محمد بيومي – عمر الوحش – احمد مدبولي – احمد مصطفي – عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي.

تشكيلة غزل المحلة اليوم:

عمرو شعبان – مصصطفي اليش – محمد بازوكا – سامي خالد – هاني عادل – حيميد ماو مكامي – احمد النادري – عبده يحيى – خالد الاخميمى – باولين فوافي – ماليك توري.

مقالات ذات صلة