غزل المحلة يُدمر فرحة الاسماعيلي ويقصيه من نصف نهائي كأس الرابطة المصرية بركلات الجزاء

نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة اليوم 3-7-2022

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة اليوم الاحد 3-7-2022 في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة موسم 2022/2021.

قاد الحارس عمرو شعبان فريق غزل المحلة للترشح إلى نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بعد تصديه لوابل من الفرص الصعبة على مدار 120 دقيقة قبل أن يتألق في ركلات الجزاء الترجيحية التي أهدر فيها الإسماعيلي أول ركلتين.

وذاد الحارس عن مرمي غزل المحلة بكل شجاعة ليساعده على انهاء الشوط الأول من المباراة بهدف دون رد.

وتواصل تألق الحارس خلال الشوط الثاني ليكتفي الاسماعيلي بهدف وحيد من ركلة جزاء، لينتقل بعدها اللقاء لأشواط إضافية والتي عرفت تقدم الدراويش على الفلاحين 1/2.

و تقدم غزل المحلة بهدف مُبكر من ركلة جزاء نفذها المدافع «معاذ الحناوي» في الدقيقة الرابعة، وتراجع بعدها فريق زعيم الفلاحين إلى الخطوط الخلفية للحفاظ على تقدمه في النتيجة.

لكن الانكماش الدفاعي سمح للاسماعيلي بشن وابل من الفرص على مرمى الحارس عمرو شعبان الذي أبعد أكثر من فرصة صعبة، فضلاً عن تصدي العارضة لهدفين مُحققين في الدقيقتين 24 و37.

وبعد طول انتظار وعدد هائل من الفرص الضائعة، نجح الاسماعيلي أخيرًا في تسجيل هدف التعادل 1/1، بفضل ركلة جزاء نفذها اللاعب «عمر الوحش» في الدقيقة 79.

ولم يستطع الاسماعيلي اضافة المزيد من الاهداف رغم استحواذه وسيطرته على الكرة معظم فترات الشوط الثاني، لتنتقل المباراة إلى أشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1/1.

وفي نهاية الشوط الاضافي الأول، سجل اللاعب الفلسطيني الشاب «خالد النبريص» هدف تقدم الاسماعيلي 1/2 عند الدقيقة 97.

وكان خالد النبريص، لاعب منتخب فلسطين الاولمبي، قد انضم لصفوف الاسماعيلي نهاية الميركاتو الشتوي 2022 من نادي خان يونس الفلسطيني.

وفي الوقت الذي بدأ جمهور الاسماعيلي الاحتفال بتأهل فريقه إلى نهائي البطولة، ونجاحه في إنقاذ الموسم، تلقت شباك الدراويش هدف قاتل في الدقيقة 119 عن طريق لاعب الوسط «حميد ماو» ليجعلها 2/2 وينقل اللقاء لركلات جزاء ترجيحية.

وخلال ركلات الجزاء الترجيحية، أهدر عبد الرحمن مجدي وأحمد أيمن أول ركلتين للاسماعيلي، بينما سجل المحلة أول ركلتين وأضاع الركلة الثالثة فقط، لينجح في حسم الركلات لصالحه بنتيجة 3/4، ويترشح للنهائي لمواجهة الفائز من مباراة فيوتشر وإنبي.

شاهد ركلات جزاء غزل المحلة والاسماعيلي

و بدأت مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة على ملعب المقاولون العرب في القاهرة، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينيتش.

وترشح غزل المحلة كمتصدر للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة برصيد 11 نقطة بفارق الاهداف عن إنبي الثاني، وضمت المجموعة أندية طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وفاركو والزمالك.

أما الاسماعيلي فقد ترشح كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن المقاولون العرب الذي ودع في صراع أفضل فريق صاحب مركز ثاني حاله كحال نادي الاتحاد السكندري.

وجمع إنبي 11 نقطة في المجموعة الثالثة وسجل 5 أهداف واستقبل هدف واحد، ما أدى إلى ترشحه أفضل ثاني على حساب الاتحاد السكندري الذي جمع نفس عدد النقاط لكنه استقبل 4 أهداف وسجل 7 ليودع بفارق هدف واحد عن إنبي.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم

عمر رضوان – عصام صبحي – محمد هاشم – محمد نصر – محمد دسوقي – محمد مخلوف – محمد بيومي – عمر الوحش – عبد الرحمن مجدي – احمد مدبولي – محمد الشامي.

تشكيلة غزل المحلة اليوم

عمرو شعبان – خالد سامي – يحيى حامد – معاذ الحناوي – مصطفى العش – وليد مصطفى – هشام عادل – حميد ماو – احمد النادري – باولن فوافي – عبده يحيى.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الاسماعيلي وغزل المحلة بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز يوم 28 يونيو الماضي، وشهد اللقاء سقوط مروع للاعب الاسماعيلي باهر المحمدي بعد تعرضه لارتجاج في المخ مطلع الشوط الثاني من اللقاء.

تسجيل الشوط الاول

تسجيل الشوط الثاني

تسجيل الشوط الاضافي الاول

طالع المزيد