كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الوحدة السعودي يدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع المصري عمر مرموش

دخل نادي الوحدة السعودي في مفاوضات جادة للتعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر الأول والمحترف في فولفسبورج الالماني عمر مرموش لضمه لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وكشفت تقارير سعودية، أن نادي الوحدة يسعى بكل قوة من أجل ضم مرموش على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، بعدما لفت الأنظار بشدة خلال تواجده في الدوري الألماني مع شتوتجارت الذي لعب له معارًا من فريقه الأصلي فولفسبورج.

ولعب عمر مرموش مع شتوتجارت في الموسم الحالي 23 مباراة في الدوري الالماني (البوندزليجا) سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع 5 آخرين، كما كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

ويسعى نادي الوحدة السعودي الصاعد حديثا لدوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، لضم المزيد من الصفقات القوية خلال الموسم القادم، حيث نجح في ضم بعض اللاعبين على رأسهم الحارس المغربي منير المحمدي، ولاعب الوسط فيصل فجر، والمهاجم الفرنسي جون ديفيد بوجيل.

وأعلن الوحدة في وقت سابق تعاقده مع المدرب الإيطالي – البوسني برونو أكرابوفيتش، لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد صعوده لدوري المحترفين.

الجدير بالذكر أن عمر مرموش صاحب الـ22 عاما، عاد مؤخرا إلى فولفسبورج بعد نهاية اعارته إلى شتوتجارت، فيما حتى الآن لم يحسم اللاعب موقفه من البقاء مع فريقه الاصلي، منتظرًا قرار إدارة النادي.

وكان مرموش غاب عن رحلة الفراعنة الأخيرة إلى كوريا الجنوبية، لمواجهة منتخب بلادها وديا، بسبب إجهاد عضلي بعد مشاركته في مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة