كرة القدم الأوروبية

تشواميني ثاني صفقات ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

بات الدولي الفرنسي اوريلين تشواميني ثاني صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، قادماً من موناكو في صفقة بحوالي 100 مليون يورو.

حصل النجم الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا على لقب أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، وكان أحد أكثر لاعبي خط الوسط الشباب إثارة للإعجاب في أوروبا.

وحاول ليفربول وباريس سان جيرمان الظفر بخدمات تشواميني، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، على الاستمرار في فرنسا او اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن النادي الملكي عن الصفقة عبر موقعه الرسمي بعد ظهر يوم السبت، مؤكداً أن تشواميني سينتقل إلى اللوس بلانكوس لمدة ستة مواسم حتى عام 2028.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد لم يكشف عن القيمة التي سيحصل عليها موناكو، إلا أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو قال إن الصفقة ستكلف حوالي 100 مليون يورو: مبلغ ثابت قدره 80 مليون يورو، و 20 مليون يورو في المتغيرات.

سيتم تقديم تشواميني رسميًا للجماهير يوم الثلاثاء الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا، وبعد ذلك سيتلقى علاجه الطبي ويعقد مؤتمرًا صحفيًا.

ويعتبر الدولي الفرنسي ثاني صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد توقيع المدافع الألماني أنطونيو روديجر في صفقة انتقال مجانية، قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة