كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يضيف هداف فياريال “دانجوما” لملف صفقات الميركاتو الصيفي 2022

أدرج الجهاز الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي «إيريك تين هاج» اسم هداف فياريال «دانجوما» ضمن ملف صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي 2022.

وأكدت شبكة قنوات سكاي سبورتس البريطانية بحث إدارة مانشستر يونايتد عن لاعب وسط مهاجم جديد في ظل اهتزاز مستوى الثنائي الإنجليزي «ماركوس راشفورد وجادون سانشو» وتجميد اللاعب الشاب ماسون جرينوود لأسباب تأديبية بعد مشكلته الشهيرة مع صديقته.

ورحل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، الجناح الدولي الويلزي دانيل جيمس، ببيعه لنادي ليدز يونايتد، بهدف افساح المجال أمام مشاركة جادون سانشو وماركوس راشفورد بصفة مستمرة.

وتفاعل دانجوما مع الاخبار التي تداولتها الصحف البريطانية عن ارتباط اسمه بمانشستر يونايتد وأكثر من فريق آخر، عن طريق نشر صورة باحصائيات الموسم الماضي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا رفقة فياريال، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وتألق دانجوما /25 عامًا/ في أول مواسمه رفقة فياريال بعد مجيئه من بورنموث بحوالي 17 مليون يورو الصيف الماضي، واستطاع تسجيل 10 أهداف في 23 مباراة بمنافسات الدوري الاسباني و6 أهداف في 11 مباراة بدوري أبطال أوروبا، من بينهم هدف الفوز على بايرن ميونخ في ذهاب ربع النهائي على ملعب المدريجال (لاسيراميكا).

وحصل دانجوما على فرصة للعب 4 مباريات مع منتخب هولندا خلال عام 2022، من بينهم 3 مباريات في تصفيات كأس العالم أمام جبل طارق والجبل الأسود والنرويج، بالاضافة لمباراة ودية ضد الدنمارك.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة