كرة القدم الأوروبية

مانشستر سيتي يُخضع هالاند لكشف طبي في بلجيكا

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن النرويجي إيرلينج هالاند نجم هجوم بوروسيا دورتموند الألماني أبلغ ناديه بأنه سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، لينضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت شبكة سكاي” التليفزيونية وبوابة “ذا أثلتيك” الإخبارية أن فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي أبلغ نظيره في بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، بأن النادي سيفعل الشرط الجزائي في عقد هالاند، وقيمته 75 مليون يورو (9ر78 مليون دولار).

ولم يتسن الوصول إلى تعليق من نادي دورتموند على الفور، لكن سيبستيان كيل رئيس لجنة اللاعبين المحترفين بالنادي الألماني كان قد صرح لقناة “شبورت 1” أمس الأحد بأن مستقبل هالاند قد يحسم خلال أيام.

وبحسب صحيفة “نيوفسبلاد” البلجيكية فإن هالاند أنهى الكشف الطبي في مستشفى ايراسموس في بروكسل اليوم الإثنين، في الوقت الذي أوضح فيه دورتموند أنه تم منح أجازة للاعب “للاعتناء بأمور شخصية”.

ووفقا للصحيفة البلجيكية فإن الطاقم الطبي في مستشفى إيراسموس اندهشوا من الحضور المفاجئ لأحد أكثر اللاعبين المطلوبين على مستوى العالم.

وتردد أن هالاند فضل إجراء الكشف الطبي في بروكسل تجنبا لحدوث أي ضجة.

وجرى تحديد البديل المحتمل لهالاند بالفعل، حيث يتطلع سيبستيان كيل إلى أن يحسم النادي قريبا صفقة ضم الألماني الدولي كريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي.

وكان هالاند قد انضم إلى دورتموند قادما من سالزبورج عام 2020 في صفقة قيمتها 20 مليون يورو.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة