كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الاهلي المصري يستقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والوفد المرافق له، وذلك بمقر الأهلي بالجزيرة في العاصمة القاهرة.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي اليوم أن الوفد المرافق للشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، ضم  علي داؤود، المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد القطري، ومشتاق الوائلي، مستشار رئيس الاتحاد القطري، وجاسم السعيد، مساعد رئيس الاتحاد القطري، ومحمد الفلاسي، مساعد مدير مكتب رئيس الاتحاد القطري.

كما حضر أيضا المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، العضوان بمجلس إدارة النادي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.

وحرص الخطيب على الترحيب برئيس الاتحاد القطري والوفد المرافق له، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي والمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.

وعقد الخطيب، جلسة ودية مع الشيخ حمد بن خليفة، تبادل خلالها الحديث عن الأهلي، ومدى ارتباط رئيس الاتحاد القطري بالنادي وتشجيعه للأهلي منذ فترة طويلة.

واصطحب الخطيب، الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له في جولة تفقدية داخل مقر النادي بالجزيرة؛ تضمنت دولاب البطولات التاريخي، والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب التتش بالجزيرة، وقطاع كرة القدم.

وأعرب الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له، عن سعادتهم بزيارة الأهلي، صاحب الريادة العربية والأفريقية في مختلف الألعاب الرياضية.

كان الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، حرص على زيارة بعثة الأهلي والاحتفاء بها في مقر إقامتها بالدوحة، خلال بطولة  كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية التي نظمتها قطر، وتُوِجَ الأهلي خلالها بالميدالية البرونزية، وتكرر ذلك خلال مشاركة الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي الأخيرة التي تُوِجَ الأهلي بلقبها في الدوحة.

وأبدي الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، سعادته الكبيرة بزيارة مقر النادي الأهلي ولقائه بالخطيب، كما أشاد بكل ما شاهده خلال الجولة التي قام بها.

ووجه رئيس الاتحاد القطري الشكر لرئيس النادي الأهلي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وهو ما يعكس العلاقة الطيبة التي تجمع الأهلي بالاتحاد القطري، وكذلك العلاقة الشخصية الطيبة التي تربطه بالخطيب.

وأكد الشيخ حمد بن خليفة أن اللقاء مع الخطيب كان مثمرًا للغاية، ويعكس مدى التعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم والنادي الأهلي ورئيسه، مشيدًا بكافة المنشآت وحجم التطوير الذي شاهده، مشيرا إلى أنه تفاجأ بأن كافة الإنشاءات وعمليات التطوير تتم بجهود ذاتية واستثمارية يقودها مجلس إدارة النادي.

وقال :”فخور بتواجدي في هذا الكيان العظيم.. وأرى أن كل المنتمين لهذا الكيان من لاعبين وعاملين ومسؤولين عليهم أن يفخروا بناديهم وتاريخه وإنجازاته”.

وأضاف :”أهنئ الخطيب وكل جماهير ومحبي النادي بمسيرة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وأتمنى لهم التتويج باللقب الأفريقي الحادي عشر”.

واختتم الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تصريحاته، مؤكدا أنه يحترم كل الأندية المصرية والعربية، ولكنه مشجعٌ ومحبٌ للأهلي قبل أن يكون لاعب كرة قدم، أو رئيسًا  للاتحاد القطري، متمنيًا التوفيق للأهلي في مسيرته، وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.

مقالات ذات صلة