أهدافكرة القدم الأوروبية

اهداف وملخص مباراة ارسنال و ليدز يونايتد 8-5-2022 الدوري الانجليزي

شاهد فيديو اهداف وملخص مباراة ارسنال و ليدز يونايتد اليوم الاحد 8-5-2022 ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز.

حَسن ارسنال من فرص تأهله إلى دوري ابطال اوروبا بالفوز الصعب الذي حققه أمام ضيفه ليدز يونايتد في إحدى قمم مباريات اليوم الاحد في البريميرليج، مستفيدًا من التعادل الايجابي لمنافسه الرئيسي على المركز الرابع «توتنهام هوتسبير» أمام ليفربول على ملعب آنفيلد روود ليلة أمس السبت.

تقدم ارسنال بهدفين مبكرين سجلهما مهاجمه الواعد إيدي نكيتياه في الدقيقتين الخامسة والعاشرة، لكنه فشل في التعزيز على الرغم من النقص العددي الذي واجه ليدز يونايتد إثر طرد مدافعه لوك أيلينج في الدقيقة 27.

ونجح الليلي وايتس (ليدز يونايتد) في تقليص الفارق في الدقيقة 66 بهدف سجله المدافع الإسباني دييغو يورنتي.

وواصل رجال المدرب ميكيل آرتيتا بهذا الفوز تحقيق الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي، بعد ثلاث هزائم متتالية.

كما رفع المدفعجية رصيد انتصاراتهم هذا الموسم لـ21، ليصل للنقطة 66 في المركز الرابع (الأخير المؤهل لدوري ابطال اوروبا موسم 2023/2022) ليصبح على بُعد نقطة واحدة خلف جاره تشيلسي الثالث الذي تعادل في وقت سابق من هذه الجولة أمام ولفرهامبتون.

ويلتقي أرسنال مع مضيفه توتنهام هوتسبير يوم الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين، على أن يحل تشلسي ضيفا على ليدز يونايتد في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين، وستحدد نتائج المباراتين هوية الفرق المتأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، مني ليدز يونايتد بخسارته الثانية تواليا والسابعة عشرة هذا الموسم فتراجع إلى المركز الثامن عشر المؤدي الى الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة