الدوري الإيطاليكرة القدم الأوروبية

تشاهدون الليلة: ديربي لندن المصغر بين وست هام يونايتد وآرسنال

تعرف على جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 1-5-2022..والقنوات الناقلة في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا وأوروبا.

تقام 3 مباريات اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز، الأولى بين إيفرتون وتشيلسي على ملعب جوديسون بارك ضمن الجولة 35. تبدأ في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش.

في نفس التوقيت، تقام مباراة بين توتنهام هوتسبير وليستر سيتي على ملعب الأول في شمال العاصمة الإنجليزية لندن، ويتمنى فيها عشاق مانشستر يونايتد وآرسنال أن يسقط رجال أنطونيو كونتي في فخ الخسارة.

قمة مباريات اليوم في الدوري الانجليزي

تُختتم مباريات اليوم في البريميرليج بمواجهة قوية للغاية في ديربي لندن المصغر بين وست هام يونايتد وآرسنال على ملعب لندن الأولمبي، في تمام الساعة 15:30 جرينيتش، وتذاع على قناة بي إن سبورتس القطرية 1 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

ويحتل آرسنال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام الخامس وبفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد السادس.

مباريات اليوم في الدوري الاسباني

تُلعب 4 مباريات اليوم في الدوري الإسباني لحساب الجولة 34، أبرزهم بين برشلونة وريال مايوركا على ملعب كامب نو، وتبث على قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش.

وقبل مواجهة البرسا لمايوركا، يلعب إلتشي ضد أوساسونا على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش، ويواجه غرناطة نظيره سلتا فيغو على ملعب نويفو لوس كارمينيس الساعة 14:15 بتوقيت جرينيتش، ويحل ريال سوسيداد ضيفًا على رايو فاييكانو في ملعب تيريزا ريفيرو.

مباريات اليوم في الدوري الايطالي

توجد مباراة قمة ضمن 5 مباريات اليوم في الدوري الإيطالي، ستجمع ميلان بضيفه فيورنتينا على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، سيعلق عليها المعلق الاردني خالد الغول عبر القناة الرسمية للسيري آ على يوتيوب بالاضافة لقناة BT Sports البريطانية.

وستحدد نتيجة تلك المواجهة بنسبة لا تقل عن 70٪ هوية بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم، فإذا ما تعثر ميلان وفاز انتر فيما بعد، ستنقلب الطاولة على رفاق إبراهيموفيتش.

تبدأ قمة مباريات اليوم بين ميلان وفيورنتينا في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، ويديرها الحكم باولو فاليري، وستلعب في نفس توقيت مباراة إمبولي وتورينو على ملعب كارلو كاستيلاني.

وسيحل انتر ميلان ضيفًا على أودينيزي في ملعب الفريولي، وستنقل المباراة على القناة الرسمية للدوري الايطالي بموقع يوتيوب وسيعلق عليها غازي العمري.

مباريات اليوم في مصر

في مصر يلعب الجونة ضد بيراميدز، والمصري ضد المقاولون العرب، والشرقية للدخان ضد الزمالك، ضمن مباريات الجولة 17، وتنقل الثلاث مباريات على قناة أون تايم سبورتس في نفس التوقيت (التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر).

مقالات ذات صلة