كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي 18-4-2022 رابط يلا شوت

نقدم لكم ملخص مباراة الجزيرة الإماراتي ضد مومباي سيتي الهندي في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

انتهت مواجهة الجزيرة ومومباي سيتي بالتعادل السلبي بين الفريقان، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً الشباب السعودي مع القوة الجوية العراقي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

كان يسعى نادي الجزيرة لتأكيد تفوقه على مومباي سيتي عندما ألتقى الفريقان على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022، والتي تضم الشباب السعودي، والقوة الجوية العراقي.

وفاز الجزيرة على مومباي سيتي في المباراة الماضية بالجولة الثالثة على استاد الملك فهد الدولي بهدفٍ دون رد سجله علي مبخوت من علامة الجزاء، ليحصد الفريق الإماراتي أول 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى امام القوة الجوية العراقي بنتيجة (2-1)، والشباب السعودي (3-0) في الجولة الثانية.

في المقابل، كان يأمل مومباي سيتي في الظهور بشكلٍ جيد أمام الجزيرة اليوم واكتساب المزيد من الخبرات في دوري أبطال آسيا، بعدما حقق أول انتصار لفريق هندي في تاريخ البطولة بالجولة الثانية أمام القوة الجوية بنتيجة (2-1)، بعد أن خسر في المباراة الافتتاحية أمام الشباب السعودي (0-3).

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي اليوم الاثنين 18 أبريل 2022، بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 21:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية.

ونقل البث المباشر لمباراة الجزيرة ومومباي سيتي على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا HD1، بصوت المعلق الرياضي السوري «مضر اليوسف»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق الاماراتي «أحمد الحوسني».

كما نقل على قناة دبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق الاماراتي «عبدالله السعدي»، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC3 بصوت المعلق السعودي «محمد الخامسي»، بالإضافة إلى قناة الكأس 6 بصوت القطري «منتصر الأزهري».

  • الجزيرة 0-0 مومباي سيتي
  • دوري أبطال آسيا 2022 – (الجولة 4 – المجموعة B)
  • استاد الملك فهد الدولي مدينة الرياض -السعودية
  • انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة