كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة برشلونة ضد قاديش 18-4-2022 في الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة ضد قاديش في منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

تلقى برشلونة صدمة جديدة بعد أيام من خروجه من دور الثمانية بالدوري الأوروبي، وخسر على ملعبه أمام قادش صفر-1 في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل لوكاس بيريز هدف الفوز لقادش بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”.

ورفع قادش رصيده بذلك إلى 31 نقطة ليغادر مراكز الهبوط ويصعد إلى المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني بفارق 15 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وأشبيلية، وتتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة.

وقطع قادش بذلك سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لبرشلونة في الدوري الإسباني.

وانتظر الجميع ردة فعل جماهير برشلونة في مباراة اليوم أمام قاديش بعد فضيحة المباراة الأخيرة، حيث ابتاعوا تذاكرهم إلى عشاق نادي آينتراخت فرانكفورت ليتجاوز عدد حضور الضيوف داخل معقل البرسا 30 ألف متفرج، في مشهد مؤلم لم يألفه تاريخ النادي الكتالوني العريق.

واعتمد المدرب تشافي هيرنانديز كليًا على جهود لاعبيه في مباراة الليلة أمام قاديش بغض النظر عن توافد الجماهير لمساندة الفريق أم لا، وذلك من أجل تحقيق الفوز الثامن تواليًا في الدوري الإسباني لأول مرة منذ يناير 2019، والإنفراد بالمركز الثاني على حساب إشبيلية الذي خسر أمام المتصدر ريال مدريد أمس بعد سيناريو دراماتيكي.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، افتقد برشلونة خدمات نجمه المتألق بيدري جونزاليس حتى نهاية الموسم لإصابة عضلية، كما غاب عنه اليوم كل من، رونالدو أراخو لتراكم البطاقات الصفراء، وأنسو فاتي، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، وسيرجيو روبيرتو للإصابة.

على الجهة المقابلة، بحث فريق قاديش اليوم الى تكرار ما فعله مع برشلونة في موسم 2019، حين أوقف سلسلة انتصاراته المتتالية في الليجا عند المباراة الثامنة بعدما فاز عليه (2-1) في ملعب رامون دي كارانزا، أو على الأقل الخروج بالتعادل كما فعل في آخر مباراتين أمام النادي الكتالوني.

ودخل مدرب نادي قاديش سيرجيو جونزاليس اللقاء وهو يعرف جيدًا أن العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الكامب نو ستعطي فريقه دفعة معنوية عالية ستساعده في الخروج من منطقة الهبوط، إذ يتواجد حاليًا في المركز الـ18 برصيد 28 نقطة، ويفصله نقطة واحدة فقط عن منطقة الامان التي يتواجد فيها ريال مايوركا.

وتولى الحكم الإسباني الشاب «سانتياغو خايمي لاتري» إدارة مباراة برشلونة ضد قاديش اليوم الاثنين 18 أبريل 2022، وانطلقت صافرة البداية تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر برشلونة وقاديش على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي»، كما ينقل على قناة  LaLiga TV Bar الإسبانية، بالإضافة لقناة DAZN 1 Bar Deutsch HD الألمانية.

برشلونة 0-1 قاديش

بالفيديو اهداف مباراة برشلونة (0-1) قاديش في الدوري الإسباني

الدوري الأسباني – الجولة 32

ملعب كامب نو

انتهت

مقالات ذات صلة